فيس كورة > أخبار

فوز السرية والديار والعيسوية في افتتاح الدوري النسوي لكرة القدم

  •  حجم الخط  

فوز السرية والديار والعيسوية في افتتاح الدوري النسوي لكرة القدم

البيرة  - دائرة الإعلام بالإتحاد – 1/2/2015 - افتتحت مساء اليوم الأحد، منافسات الدوري النسوي العام لكرة القدم لموسم 2015، بإقامة ثلاث مباريات لحساب الجولة الأولى من الدوري.

في اللقاء الأول، حقق فريق سرية رام الله فوزاً مستحقاً على نظيره فريق أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور، بنتيجة 6 أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على استاد ماجد أسعد بالبيرة، وذلك بحضور ناصر دحبور المدير الفني للمنتخب النسوي، وسامية الوزير مديرة الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم.

وافتتحت نتالي شاهين التسجيل للسرية عند الدقيقة (17)، وأضافت ذات اللاعبة الهدف الثاني (43)،         في حين أحرزت كارول صهيجان الهدف الثالث د(49)، فيما سجلت اللاعبة كلودي سلامة الهدف الرابع د(70)، لتحرز ذات اللاعبة الهدف الخامس د(72)، قبل أن تعود نتالي شاهين وتختتم النتيجة بتسجيلها الهدف السادس د(83).

وأدار اللقاء: معاذ سماحة حكما للساحة، وأشرف أبو زبيدة مساعد أول، وقاسم سواركة مساعد ثاني، وجمال السعدي حكما رابعاً.

وكان فريق العيسوية قد حقق الفوز على نظيره شابات طولكرم بسبعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد جمال غانم لحساب الجولة الأولى.

أما فريق ديار بيت لحم فقد حقق بدوره فوزا كبيرا على نظيره مؤسسة البيرة بعشرة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على استاد الخضر.

وبهذا الفوز حصل فريق الديار على أول ثلاث نقاط له في الدوري متصدرا سلم ترتيب الفرق بفارق الأهداف أمام السرية والعسيوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني