فيس كورة > أخبار

كرة القدم تجذب أمهات اللاعبين إلى الملاعب

  •  حجم الخط  

كرة القدم تجذب أمهات اللاعبين إلى الملاعب

غزة/ نيللي المصري(فيس كووورة)1/2/2015 - "الجنة تحت أقدام الأمهات" .. دوما وأبدا تسعى الأمهات إلى أن يكن مساندات لفلذات أكبادهن في كافة محطات حياتهم من المهد حتى يكبروا، لأنهم في نظرهن مازالوا صغارا بحاجة إلى الدعم والتوجيه والمؤازرة.

ملاعب غزة أصبحت على موعد مع استقبال أمهات اللاعبين للدعاء لهم بالفوز ومؤازرتهم  وتشجيعهم، فكرة القدم معشوقة الجماهير لم تعد تجذب الجماهير من الذكور فقط، فهي محط اهتمام كافة شرائح المجتمع، وهذه المرة هي محط أنظار الأمهات.

في قطاع غزة وخلال الدوري الممتاز بدأت أمهات اللاعبين بالقدوم الى الملاعب لمؤازرة  ابنائهن والشد على أياديهم من أجل الفوز، وقد كان الموسم الكروي الماضي سجل تواجد أمهات اللاعبين الأخوين محمد ونبيل صيدم من فريق اتحاد خانيونس، ووالدة ياسر الغول لاعب فريق الشجاعية.

وفي الموسم الكروي الحالي وفي لقاء اتحاد الشجاعية وفريق خدمات الشاطئ تواجدت أم يوسف والدة لاعب الشجاعية فضل قنيطة لمؤازرته وقدمت إلى ملعب اليرموك على الرغم من أنها تعرف بأن فضل لن يلعب نظرا لأنه مازال غير مقيد في كشوفات اتحاد الكرة بعد عودته من الضفة، لكن فريق الشجاعية بحد ذاته كان هو فريقها المفضل للتشجيع.

تقول أم يوسف:" أتيت لأشجع زملاء فضل وأنا أعرف انه لن يلعب اليوم، لكني أتيت لتشجيع فريقي المفضل،  وتضيف "أتمنى أن يفوز في هذه المباراة"، وتوضح أم يوسف نها كانت تتمنى ان يفوز الشجاعية أو أن يتعادل بحيث لا يخسر المباراة.

وكانت والدة فضل مصطحبة برفقتها ابنة فضل "مرح" ذات الأربعة أعوام، وابن أخيه ذو التسعة أعوام وكانا يراقبان المباراة بحيث فرح كانت تنتظر ان ترى والدها في أرض الملعب بين اللاعبين.

والدة فضل أكدت أنها سوف تتابع مباريات فريق الشجاعية وتدعو لهم بالفوز معربة عن أملها بان يتوج الشجاعية بلقب الدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني