فيس كورة > أخبار

شباب جباليا والجلاء يهزمان الصلاح والحوانين في دوري الأولى

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة العاشرة للبطولة

شباب جباليا والجلاء يهزمان الصلاح والحوانين في دوري الأولى

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/2/2015 - انتزع نادي شباب جبالياً فوزاً متأخراً من ضيفه جمعية الصلاح بهدفين دون رد، بينما حقق الجلاء فوزاً كبيراً على بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ختام مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الاولى.

في المباراة الأولى على ملعب بيت لاهيا، انتظر شباب جباليا حتى الدقائق العشر الأخيرة ليتمكن من هز شباك الضيف جمعية الصلاح بهدفين جاء الأول في الدقيقة (81) عبر اللاعب عبدالله عكاشة قبل ان يعزز زميله يوسف داوود التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة (88).

بهذا الفوز ارتقى شباب جباليا بهذا الفوز إلى المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى (19) نقطة وعلى بعد نقطة وحيدة من المتصدر بيت لاهيا, فيما يواصل الصلاح مسلسل نزيف النقاط بعدما اكتفى بنقاطه الـستة متراجعاً للمركز الحادي عشر قبل الأخير.

وفي اللقاء الآخر حقق الجلاء ثاني انتصاراته في بطولة الدوري على حساب ضيفه بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء شهده ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

أنهى الجلاء الشوط الاول متقدماً بنتيجة (3/2) في شوط شهد تألق اللاعب مؤمن المدهون الذي سجل الثلاثية في الدقائق (20) و (30) و (41), فيما سجل هدفي الضيوف ابراهيم الشنباري في الدقيقتين (40) و (45) من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أكمل سامي زيدان رباعية الجلاء من ركلة جزاء في الدقيقة (89).

بذلك ارتقع رصيد الجلاء إلى (8) نقاط متقدماً نحو المركز العاشر, فيما تجمد رصيد الحوانين عند (10) نقاط بالمركز التاسع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني