فيس كورة > أخبار

كتيبة الاهلي تقاتل للعودة للدرجة الممتازة

  •  حجم الخط  

كتيبة الاهلي تقاتل للعودة للدرجة الممتازة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 1/2/2015 - على الرغم من تفوقه في اخر ثلاث مباريات واقترابه من صدارة دوري الدرجة الاولى، إلا ان قلة تركيز لاعبي فريق النادي الاهلي جعلهم صيدا سهلا لفريق الزيتون ليسقط امامه بهدف.

أثناء التدريب في ملعب أقل ما يقال عنه أرض قاحلة التقيت بلاعبي ومدرب الفريق رأفت ريحان الذي أكد على ضعف خط الوسط لديه والذي يعتبر ميزان الملعب.

وقال :"اللاعبون لم يوفقوا في آخر مباراة حيث قلة تركيز لاعبي الهجوم والتسرع في التعامل مع الهجمات"، وأضاف :"لقد تعرضنا لظلم تحكيمي بإلغاء هدف صحيح ترك أثرا سلبياً على معنويات اللاعبين، نحن لم نكن بأفضل حالاتنا إلا أننا لعبنا أفضل من الزيتون والحظ لم يقف لجانبنا".

يذكر ان فريق الاهلي يلعب في ظل غياب عدد من لاعبيه بسبب الاصابات والعقوبات، فهو يفتقد لخدمات مهاجمه أحمد حسنيين "كشري" ومدافعه محمد الشيخ يوسف المصاب بقطع بالأوتار، وكلاهما من لاعبي الوسط إلى جانب سامي الشريف وماجد حرارة، كما يغيب عن الملاعب كارم الكحلوت بعد حصوله على ثلاث انذارات.

على أرض ملعب نادي الهلال انتشر لاعبي الاهلي في اطار استعدادهم لملاقاة فريق القادسية في مباراتهم القادمة على ارض ملعب رفح البلدي.

مرة أخرى أضاف ريحان :" نحن نستعد على قدم وساق للمباراة القادمة وعلى الرغم من اجهاد اللاعبين الا انهم جادون في التدريب، حيث ان اللقاء لن يكون سهلا ونحن نسعى لإستعادة نغمة الفوز للأهلي وجمهوره وانهاء الدور الاول بمركز يليق بكتيبة الاهلي.

فيما أكد محمد قشطة المدير الاداري على ان الهدف الذي يضعه الفريق أمامه هو العودة من جديد للدرجة الممتازة حيث يعتبر الاهلي من اقوى الفرق المرشحة لصدارة الدوري.

وكان الاهل قد هبط للدرجة الاولى الموسم الماضي برفقة شباب جباليا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني