فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يُحقق أول فوز في كأس كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يُحقق أول فوز في كأس كرة السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 2/2/2015 - حقق فريق خدمات رفح فوزه الأول في بطولة كأس غزة لكرة السلة بعد تغلبه على شباب البريج بنتيجة 76/75، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.

وجاءت نتائج الأرباع في مباراة شباب البريج وخدمات رفح مثيرة وقوية: بدأ الربع الأول قويا وتبادل الفريقان تسجيل النقاط إلا أن لاعبوا رفح كانوا عازمين علي إنهاء الربع لصالحهم بتميز بنتيجة 17/13. في الربع الثاني انتفض لاعبوا البريج وعادوا إلي أجواء اللقاء بالأداء الهجومي والدفاعي الذي منحهم التفوق في الربع بنتيجة 23/10.

في الربع الثالث قدم الفريقان مباراة حماسية أمتعت الحضور وكانت الندية حاضرة بين الفريقين اللذان حاولا السيطرة علي أجواء اللقاء إلا أن تسرع لاعبي شباب البريج في تسجيل النقاط لم يمنحهم التفوق في الربع لينهيه خدمات رفح لصالحه بنتيجة24/20 في الربع الرابع واصل الفريقان أدائهما القوي وتبادل الفريقان تسجيل النقاط إلا أن خبرة لاعبي خدمات رفح حسمت الربع لصالحهم بنتيجة 25/19. لينتهي اللقاء لصالح خدمات رفح بنتيجة 76/75.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان ومروان حمد ومحمد سكيك وسجلها يوسف العجلة وميقاتي رمزي البرعي وميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.




































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني