فيس كورة > أخبار

"دادر": إدارات بعض الأندية سبب تعطيل "كأس السلة"

  •  حجم الخط  

"دادر": إدارات بعض الأندية سبب تعطيل "كأس السلة"

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 21/1/2012 - أبدى جميل دادر المدير الفني السابق لفريق كرة السلة بغزة الرياضي، أسفه لما يجري على الساحة الرياضية، بعد تأجيل بطولة كأس السلة لأندية محافظات غزة، محملاً المسئولية لإدارات الأندية كونها تأثرت بالتجاذبات السياسية، كما قال.

وأضاف دادر أن اتحاد السلة نجح الموسم الماضي في تنظيم أفضل بطولة دوري منذ سنوات، تميزت بالمستوى الفني، والأداء الرائع من كافة الفرق المشاركة، وقال:" عدم إقامة بطولة الكأس رغم إعلان الاتحاد عن تنظيمها، جاء بسبب رفض بعض الأندية المشاركة، استجابة لرغبات لا تصب في صالح الرياضة الفلسطينية".

وأشار إلى أن الأزمة التي تواجهها الأندية حالياً هي المتطلبات اليومية للفرق واللاعبين، من تدريبات ومواصلات ومصاريف أخرى، بدون تحديد أفق لانطلاق الدوري لكرة السلة، وكذلك باقي الألعاب ومنها كرة القدم.

وقال:" أنا كمدرب تلقيت عروضاً من بعض الأندية لكني رفضت الموافقة، بسبب الأوضاع التي تواجه الرياضة، في الفترة الحالية"، وتساءل دادر ما هو مصير اللاعبين إذا لم نوفر لهم الملاذ الآمن لممارسة الرياضة، فهل نتركهم فريسة للتوجه نحو التدخين أو المخدرات.

وأضاف إن عدم إقامة بطولات سيؤدي إلى تراجع المستوى الفني للاعبين، بعد أداء مميز ظهرت فيه السلة الفلسطينية خلال الدورة العربية بقطر الشهر الماضي، وقال:" ظهر اللاعبون إبراهيم أبو رحال ووائل تيم بمستوى طيب، ولو تواصلت البطولات والمنافسة القوية، سنقدم أداءً أفضل وننافس الدول العربية".

وطالب دادر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بأخذ دورها وإنهاء كل ما يعيق استمرار النشاط الرياضي في محافظات غزة. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني