فيس كورة > أخبار

"الخلايلة" و"نسور الجبل" .. كلمة السر في "الوقت الضائع"

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" للمحترفين .. الجولة "11"

"الخلايلة" و"نسور الجبل" .. كلمة السر في "الوقت الضائع"

"الهلال" يُحاور من "جديد" والأمعري يُحاول الضرب بـ"الحديد"

 

القدس – الخليل – نابلس – 21/1/2012 - افتُتِحَت أمس منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري "جوال" للمحترفين لأندية محافظات الضفة الغربية، حيث أُقيمت ثلاث مباريات مهمة، انتهت بفوز كل من شباب الخليل وجبل المُكبر على كل من البيرة وثقافي طولكرم، فيما انتهت المباراة الثالثة بتعادل الظاهرية وبلاطة، في الوقت الذي تُختتم فيه الجولة مساء اليوم.

البيرة (1/2) شباب الخليل

في المباراة الأولى نجح فريق شباب الخليل في مواصلة تفوقه وانتصاراته بعدما واصل أيضاً هوايته في تحقيق الفوز في اللحظات الحرجة والعصيبة، حيث تغلب على البيرة في الوقت المُحتسب بدل ضائع.

وبهذا الفوز الصعب،  رفع شباب الخليل رصيده الى (25) نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البيرة عند  (9) نقاط في المركز الثامن.

-  حكم اللقاء :- للساحه وليد الصالحي وساعده الدولي حسين طقاطق ومهيوب الصادق وعمر دوله رابعاً وراقبه خالد الصياد  .

الشوط الأول للمباراة انتهى بدون أهداف بالرغم من وجود بعض الفرص للفريقين، فيما شهد الشوط الثاني تقدم البيرة بواسطة اللاعب محمود (59)، ولكن شباب الخليل لم يُمهل البيرة أكثر من دقيقة قبل أن يُعدل النتيجة بهدف لفهد عتال.

واعتقد الجميع بأن المباراة ذاهبة إلى الانتهاء بالنتيجة البيضاء، إلا أن فهد عتال كان له رأي آخر عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة (90+3)، لتنتهي المباراة بتحقيق شباب الخليل للفوز الثاني على التوالي في إياب البطولة.

ثقافي طولكرم (1/2) جبل المُكبر

وعلى ملعب بلدية نابلس، تمكن فريق جبل المُكبر من تحقيق فوز مهم على ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف واحد، حيث نجح الوافد الجديد أمجد يونس من وضع جبل المُكبر في المُقدمة في الدقيقة (28) مستغلاً النقص العددي في صفوف الثقافي بفعل خروج ليث خروب للعلاج، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجبل.

وفي الشوط  الثاني، أدرك ثقافي طولكرم التعادل بواسطة اللاعب رضا الدعمة في الدقيقة (50)، ليستمر التعادل حتى نهاية الوقت الأصلي، الذي شهد طرد صاحب هدف جبل المُكبر بسبب الخشونة الزائدة، وبالرغم من النقص العددي، تمكن اللاعب كامل جبارين من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الأول من الوقت مُحتسب بدل ضائع، لتنتهي المباراة بفوز جبل المُكبر للجولة الثانية على التوالي

الظاهرية (1/1) بلاطة

وعلى ستاد دورا، تمكن فريق بلاطة من انتزاع تعادل مهم من بين أنياب الظاهرية، فعاد إلى نابلس بنقطة ثمينة وأفقد أصحاب الأرض نقطتين مهمتين في صراع التنافس على المُربع الذهبي.

ونحج فريق الظاهرية في التقدم عن طريق أحمد علان في الدقيقة (30) وبه انتهى الشوط الأول، ولكن بلاطة نجح في تعديل أوضاعه في الشوط الثاني وتمكن المهاجم أحمد حويطي من وضع زميله عبد الحميد أبو حبيب في مواجهة المرمى فلم يتوان في فعل ذلك في الدقيقة (59)، ليضمن التعادل حتى نهاية المباراة.

مباريات اليوم

وتُختتم اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة بإقامة لقاءين، يجمع الأول بين الهلال، صاحب الصدارة وترجي واد النيص، فيسما يلعب الأمعري مع مركز طولكرم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني