فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة تنظم ورشة حول واقع لاعبي كرة القدم

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع اتحاد كرة القدم

"الشباب والرياضة" تنظم ورشة حول واقع لاعبي كرة القدم الاثنين المقبل

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 3/2/2015 - تنظم وزارة الشباب والرياضة، ورشة عمل متخصصة بعنوان "لاعب كرة القدم بين الواقع والطموح"، تشرف عليها الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، وحددت الوزارة يوم الاثنين المقبل موعداً لتنظيم الورشة في مقر الوزارة بمدينة غزة، الساعة العاشرة صباحاً.

وأوضح الدكتور حسين أبو شرار مدير التخطيط والتطوير الرياضي بالوزارة، أن الورشة تأتي ضمن خطة الوزارة لهذا العام، والهادفة للتفاعل مع كافة الاتحادات الرياضية، ووضع التوصيات المناسبة لعلاج كافة المشاكل أو الصعوبات التي تواجه تطوير النشاط الرياضي.

وأضاف د. أبو شرار أن الورشة ستناقش واقع لاعبي كرة القدم، والتركيز على قطاع الناشئين، بهدف تعزيز هذا القطاع الهام لبناء نواة صلبة للعبة في المستقبل، وتحديد الوسائل التي تساعد اللعبة في الانطلاق بشكل أفضل نحو تحقيق نتائج جيدة، من خلال قطاع التدريب، ومساهمة الإعلام الرياضي".

بدوره أبدى جمال العقيلي مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة أمله في أن تكون ورشة العمل المقررة، بادرة للمزيد من الورش لخدمة الرياضة الفلسطينية، ودراسة الحلول المناسبة للواقع الفلسطيني بما يعيشه من أزمات متلاحقة، وأكد العقيلي أن الوزارة ستحرص على تقديم كافة الخبرات والجهود المتوفرة لدعم الرياضيين.

يذكر أن الورشة ستتضمن ثلاثة محاور هي: قطاع الناشئين، ويقدم ورقة العمل حسام النجار المدير الفني لمنتخب الناشئين، ومحور أكاديمية التدريب والبرامج التدريبية، ويقدم ورقة العمل إياد أبو ظاهر رئيس أكاديمية التدريب الرياضية الفلسطينية، ومحور الإعلام الرياضي البناء من أجل الإصلاح ويقدم ورقة العمل، فتحي أبو العلا عضو اتحاد كرة القدم، ورئيس لجنة التطوير بالاتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني