فيس كورة > أخبار

الأقصى الرياضي يكرّم نجوم الاسبوعين الـ9 و10 ومصوري دوري غزة

  •  حجم الخط  

الأقصى الرياضي يكرّم نجوم الاسبوعين الـ9 و10 ومصوري دوري غزة

غزة – 3/2/2015 - كرّم موقع الأقصى الرياضي, أفضل اللاعبين والمصورين في دوري الدرجة الممتازة, في الحفل الذي أقيم بمقر اتحاد كرة القدم غرب غزة الثلاثاء, تحت رعاية شركة ملك الرياضة.

وحصل اللاعبان محمد بركات (شباب خانيونس) وإياد النبريص (خدمات خانيونس) على لقب الأفضل في الأسبوعين التاسع والعاشر على التوالي من الممتازة, حسب الاستفتاء الذي نظمه موقع الأقصى الرياضي بمشاركة عدد من المحللين والإعلاميين الرياضيين.

وقال أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي إن الحفل شهد تكريم أشخاص قدموا الكثير للرياضة الفلسطينية (صائب جندية وأسامة فلفل), مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي يلعبه المصورون لتغطية أحداث في الدوري.

وأكد أبو دياب أن شركة ملك الرياضة أبدت استعدادها لرعاية حفل نوعي سيقام بعد نهاية موحلة ذهاب الممتازة لتكريم الهداف وأفضل حارس ومدرب وحكم.

من جانبه, شكر صائب جندية مساعد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني موقع الأقصى الرياضي على لفتته الرائعة, مشيرا إلى أن تكريمه يمثل دفعة معنوية لأبناء جيله من اللاعبين القدامى من جهة, والجهاز الفني لـ"الفدائي" من جهة أخرى.

وذكر جندية أن "الوطني" كان يتمنى تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا, لكنه التوفيق خانهم في المباريات.

أما أسامة فلفل فأوضح أن اتحاد كرة القدم يعمل بالتناغم مع الإعلاميين الرياضيين في القطاع, شاكرا الأقصى الرياضي وملك الرياضة على اهتمامهما بتطوير الحركة الرياضية.

وبيّن فلفل أن المصورين لعبوا دورا رئيسيا في تقدم ورقي الرياضة الفلسطينية, داعيا وسائل الإعلام للحذو حذو الأقصى الرياضي بتكريم أعضاء الحركة الرياضية.

بدوره, تحدث أشرف نصر في كلمته باسم الزملاء المصورين أن الصورة الصحفية لها أهميتها في الإعلام, منوها إلى أنها لا تفترق عن الكلمة لإيصال الرسالة الإعلامية المتكاملة على حد وصفه.

وتمنى نصر من وسائل الإعلام أن تتخذ "الأقصى الرياضي" قدوة في تكريم الصحفيين, متمنيا التوفيق لجميع الزملاء.

يشار إلى أن الاستفتاء يقام أسبوعيا, بينما يجري الاحتفال التكريمي كل أسبوعين حتى نهاية الموسم الكروي من الدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني