فيس كورة > أخبار

افتتاح مرحلة الإياب للدوري المصري .. اليوم

  •  حجم الخط  

افتتاح مرحلة الإياب للدوري المصري .. اليوم

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 4/2/2015 - تشهد المرحلة العشرون (الأولى إيابا) من الدوري المصري لكرة القدم قمة بين انبي الثاني والزمالك المتصدر، ومواجهة صعبة للأهلي مع مضيفه اتحاد الشرطة مع عودة الجمهور إلى بعض المباريات بعد غياب 1097 يوماً وتحديداً بعد أحداث بورسعيد مطلع شباط/فبراير 2012.

وتنطلق مباريات المرحلة اليوم فيلتقي يواجه العاب دمنهور مع سموحة، والاسيوطي سبورت مع حرس الحدود، والاتحاد السكندري مع الجونة، والمقاولون العرب مع الداخلية، وبتروجيت مع علي وادي دجلة.

ويلعب غداً، الرجاء مع مصر المقاصة، والاسماعيلي مع المصري، والسبت النصر مع طلائع الجيش، واتحاد الشرطة مع الاهلي، وتختتم المرحلة الاحد بقمة انبي والزمالك.

ويأمل الزمالك (44 نقطة) في تحقيق الفوز على مضيفه (38 نقطة) وتوسيع الفارق، بينما سيحاول انبي في خطف النقاط الثلاث وتقليص الفارق للابقاء على اماله في احراز اللقب للمرة الاولى في تاريخه القصير (تأسس عام 1985).

ومن ابرز مباريات المرحلة اللقاء الذي يحمع اتحاد الشرطة العاشر (27 نقطة) مع الاهلي الثالث (33 نقطة) وحامل اللقب على ملعب المقاولون العرب.

ويسعى اصحاب الارض لحصد النقاط الثلاث املا في التقدم خطوة نحو المراكز المتقدمه، بينما يأمل الاهلي في استمرار مطاردته لإنبي والزمالك للحفاظ على اماله في الاحتفاظ باللقب.

ورفض المسؤولون عن نادي الشرطة اقامة المباراة في حضور الجمهور لانه لا يملك جمهورا، وبالتالي فان السماح بهذه الحضور سيصب في مصلحة الاهلي ما قد يمنحه الافضلية على مضيفه.

ويستضيف ملعب الاسماعيلية دربي القناة بين صاحب الارض وضيفه المصري البورسعيدي، ويعتبر من اللقاءات المهمة ايضا نظرا لتقارب المستوى بينهما رغم الفارق في الترتيب حيث يحتل الاسماعيلي المركز السادس برصيد 28 نقطة (حسم له 6 نقاط بقرار من الفيفا)، والمصري المركز الحادي عشر لكن بفارق نقطة واحدة.

جدول مباريات الجولة الـ 20

-الأربعاء:

العاب دمنهور - سموحة

الاسيوطي سبورت - حرس الحدود

الإتحاد السكندري - الجونة

المقاولون العرب - الداخلية

بتروجيت - وادي دجلة

-الخميس:

الرجاء - مصر المقاصة

الإسماعيلي - المصري

-السبت:

النصر - طلائع الجيش

اتحاد الشرطة - الاهلي

-الأحد:

الزمالك - إنبي




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني