فيس كورة > أخبار

إنبي يهزم الأهلي بهدف في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

إنبي يهزم الأهلي بهدف في الدوري المصري

القاهرة/(وكالة الأنباء الألمانية) 3/2/2015 - واصل فريق الأهلي المصري لكرة القدم بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو مسلسل نزيف النقاط بالدوري الممتاز بعدما خسر من إنبى بهدف نظيف أحرزه محمود قاعود في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر.

وحافظ إنبي بقيادة مديره الفني طارق العشري على المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف الزمالك المتصدر للترتيب العام ويتجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

وعلى الرغم من سيطرة الأحمر على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة واعتماد الفريق البترولي على الهجمات المرتدة إلا أن الخطورة الهجومية غابت عن الشياطين الحمر وعجز لاعبوه عن احراز أية أهداف .

وجاءت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 20 عندما لعب عبد الله السعيد عرضية رائعة مرت من أمام المرمى دون أية متابعة من المهاجمين .. وفى الدقيقة 60 سدد محمود قاعود كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمسعد عوض .

وأطلق صبري رحيل قذيفة صاروخية من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 59 كادت أن تخترق شباك إنبي لولا اصطدامها بأحد المدافعين لتتحول إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 74 هدف المباراة الوحيد عندما تلقى محمود قاعود تمريرة سحرية من محمود كهربا انفرد على إثرها بالمرمى وسددها في الزاوية اليمنى لعوض لتسكن الشباك الحمراء .

حاول بعدها لاعبو الأهلي ادراك هدف التعادل عن طريق الضغط الهجومي المكثف وأضاع مهاجموه عماد متعب وأحمد عبد الظاهر العديد من الفرص لتنتهي المباراة بفوز إنبى بهدف نظيف .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني