فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي ييفوز بكلاسيكو كرة السلة في غزة .. صور

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يواصل سطوته علي البريج في كرة السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 5/2/2015 - واصل خدمات المغازي سطوته علي فرق خدمات البريج بعدما حقق فوزا صعبا عليه بنتيجة 66/59، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس، ضمن مباريات كأس غزة لكرة السلة، وسط حضور جماهير كبير.

بدأ اللقاء مثيرا بين الفريقين فبدأ اللقاء قويا وتبادل الفريقان تسجيل النقاط،وتميز البريج بأسلوبه الدفاعي القوي والاعتماد علي الهجمات المرتدة الذي تميز إبراهيم الرحال، لينهي البريج الربع بنتيجة 15/14.

في الربع الثاني واصل الفريقان أدائهما القوي الذي ازدادت إثارته فتفوق البريج في التنظيم الدفاعي والهجومي الذي ساعدهم كثيرا علي إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 11/6.

الربع الثالث شهد عودة قوية للاعبي خدمات المغازي بعد تعديلهم للنتيجة، وسيطروا علي أجواء ألقاء وسط تراجع واضح في أداء لاعبي البريج لينتهي الربع لصالح المغازي بنتيجة 19/14.

وفي الربع الرابع سيطر خدمات المغازي علي أجواء اللقاء بع تراجع أداء البريج بدنيا بعد المجهود الكبير الذي قاموا به في بداية اللقاء، لينتفض المغازي ويوسع الفارق في أكثر من مناسبة، لينهي المغازي الربع لصلحه بنتيجة 27/19.

ليحقق خدمات المغازي فوزه الرابع في البطولة، ليتصدر برصيد ثمانية نقاط.

أدار اللقاء تحكيميا: محمد العالول ومحمد القاضي وتامر قشطة وسجلها محمد سكيك وميقاتي الدولي سائد حميد وميقاتي "24" ثانية الدولي حسين حمدان.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني