فيس كورة > أخبار

افتتاح الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى بديربي جباليا

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى

شباب وخدمات جباليا في "ديربي" مثير

المتذيلان الصلاح وأهلي النصيرات يسعيان لفوز نادر

غزة /(صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - تُفتتح مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى في غزة اليوم بلقاءين هامين، أحدهما يجمع الجارين شباب وخدمات جباليا على ملعب بين لاهيا، بينما يجمع الثاني جمعية الصلاح وأهلي النصيرات على ملعب النصيرات.

في المباراة الأولى سيكون شباب جباليا أمام فرصة انتزاع الصدارة بشكل مؤقت في حال فوزه على جاره الخدمات، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد (19) نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بيت لاهيا.

ويدخل "الثوار" المباراة بهدف الفوز والاستمرار في المنافسة على العودة لدوري الأضواء، على أمل تعثر بيت لاهيا في هذه الجولة، ما يعني انفراده بالصدارة وحيداً، شريطة فوزه اليوم.

ويقدم شباب جباليا أداء مميزاً في الفترة الماضية بقيادة مدربه خالد كويك، الذي يمني النفس بتحقيق انجاز العودة السريعة للدوري الممتاز، علماً أن الفريق فاز في مبارياته الخمسة الأخيرة، بنتائج أسعدت جماهير النادي.

وفي المقابل، لا يختلف طموح خدمات جباليا فهو أيضاً يريد تحقيق الفوز والعودة من جديد لدائرة المنافسة، حيث يحتل المركز السادس برصيد (17) نقطة، ما يعني أن فوزه سيجعله يشارك بيت لاهيا الصدارة بشكل مؤقت.

جمعية الصلاح + أهلي النصيرات

وفي المباراة الثانية، سيحاول المتذيلان الصلاح وأهلي النصيرات خطف الفوز من أجل الإبقاء الأمل قائماً بالنجاة من الهبوط، إذ يملك كل منهما (6) نقاط، والفائز اليوم سيصعد للمركز التاسع بشكل مؤقت، بانتظار بقية نتائج الجولة.

ولم يقدم كلا الفريقين أداء مقنعاً منذ بداية الدوري ومني كل منهما بستة هزائم مقابل فوز واحد وثلاثة تعادلات، ويبدو أنهما الأقرب للهبوط للدرجة الثانية، إلا إذا تغيرت نتائجهما في الفترة القادمة، وخصوصاً في مرحلة الإياب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني