فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يسعى لاستعادة الصدارة من بوابة الهلال

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ11 لدوري "جوال"

اتحاد خانيونس يسعى لاستعادة الصدارة من بوابة الهلال

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - يسعى اتحاد خانيونس للعودة لصدارة دوري "جوال" بشكل مؤقت حينما يواجه اليوم مضيفه الهلال في لقاء هام اليوم.

على ملعب اليرموك يستضيف الهلال نظيره اتحاد خانيونس، ويتطلع كلا الفريقين للفوز، وإن كانت رغبة "البرتقالي" أكبر على اعتبار أن الانتصار يعني عودته للصدارة مؤقتاً بانتظار ما ستؤول إليه بقية نتائج الجولة.

وبعد أن تعثر في الجولتين الماضيتين أمام جاريه الشباب (0/2) والخدمات (2/2) يمني اتحاد خانيونس النفس بالعودة من جديد لسكة الانتصارات، وتأكيد رغبته في الاستمرار بالمنافسة على اللقب، إذ يملك الفريق (18) نقطة، متخلفاً بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر غزة الرياضي.

وسيعمل أحمد عبد الهادي مدرب الاتحاد الاستفادة القصوى من امكانات لاعبيه، ولا سيما في الشق الهجومي من أجل إصابة شباك الهلال، وتحقيق المبتغى وهو الفوز الذي تنتظره جماهير الفريق على أحر من الجمر، ومن المتوقع أن تزحف لمؤازرة فريقها بأعداد كبيرة رغم أن المباراة ستقام على ملعب اليرموك.

وعلى الطرف الآخر، يبحث الهلال عن فوز يسترد من خلاله عافيه بعد ثلاث جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، ما أطاح به للمركز الثامن برصيد (14) نقطة، ويدرك مدربه محمد السويركي أن فوزه اليوم سيعيده من جديد إلى دائرة المنافسة على اللقب.

وكان بإمكان الهلال أن يتصدر جدول المسابقة بشكل مريح لو حقق نتائج أفضل في الجولات الأخيرة، إذ خسر من خدمات رفح وخدمات الشاطئ وتعادل مع الصداقة، ويبدو أن مشكلة الفريق تكمن في ضعف الجانب الهجومي، فهو لم يسجل سوى ثمانية أهداف، ليصبح رابع أضعف هجوم بين فرق الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني