فيس كورة > أخبار

شباب رفح وخدمات النصيرات يبحثان فقط عن الفوز

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ11 لدوري "جوال"

شباب رفح وخدمات النصيرات يبحثان فقط عن الفوز

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - يستقبل حامل اللقب شباب رفح المتذيل خدمات النصيرات في لقاء افتتاح الجولة الـ11 للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يحتاج "الزعيم" للنقاط الكاملة وإنهاء مرحلة الذهاب بفوز مهم، فيما يسعى خدمات النصيرات إلى غنهاء نفس المرحلة بتحقيق أول فوز له في البطولة.

يدخل شباب رفح جولة جديدة وهو لا يزال يبحث عن فوز أصبح عملة نادرة بالنسبة للفريق الذي توّج باللقب في آخر نسختين، واليوم سيكون مطالباً أكثر من أي وقت مضى بالنقاط الثلاثة حين يواجه خدمات النصيرات على الملعب البلدي.

وقدم "الزعيم" عرضاً جيداً في الجولة الماضية لكنه اكتفى بالتعادل مع شباب خانيونس، وهو ما تأمل جماهيره بعدم تكراره اليوم، حيث الأهم بالنسبة لها هو الفوز الذي قد يعيد لها الأمل بتحسن نتائج فريقها في الجولات القادمة.

ويقبع شباب رفح ف المركز العاشر، برصيد (7) نقاط، وفي حال خسارته اليوم قد ينزلق للمركز الحادي عشر، ما يعني فعلياً دخوله دائرة خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، في حال بقي في هذا المركز.

ويراهن جمال الحولي مدرب "الزعيم" على تحسن الأداء والدعم الجماهيري الكبير للفريق اليوم من أجل تحقيق الفوز، خصوصاً أن الفريق يدخل اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء غياب المدافع أنس السيلاوي بداعي الإيقاف.

ومن جانبه، يتطلع خدمات النصيرات لاستثمار حالة عدم الاستقرار التي يعيشها شباب رفح والعودة بنتيجة إيجابية، تعينه على الابتعاد عن المركز الأخير في جدول المسابقة، لا سيما بعد تحقيق الفريق لنتائج إيجابية نسبياً في الجولتين الأخيرتين، حيث تعادل مع غزة الرياضي واتحاد الشجاعية.

ويأمل عبد الحي أبو شمالة مدرب الفريق مواصلة المردود الجيد اليوم وتتويج ذلك بفوز سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، أو على الأقل الخروج متعادلاً، وإن كانت هذه النتيجة ستبقى الفريق متذيلاً، حيث يملك الآن(4) نقاط فقط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني