فيس كورة > أخبار

الشباب يحسم "ديربي" الشمال .. والشجاعية يعدل المسار في دوري الطائرة

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الرابعة من دوري "جوال" للكرة الطائرة

الشباب يحسم "ديربي" الشمال .. والشجاعية يعدل المسار

حقق شباب جباليا فوزاً هاماً على جاره الخدمات بثلاثة أشواط لواحد, ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة, فيما تمكن الشجاعية من الفوز بصعوبة على اتحاد جباليا.

شباب جباليا (3/1) خدمات جباليا

وفي مباراة قمة في الإثارة والندية والتشويق, تمكن الشباب من حصد نقاط اللقاء كاملة, بعد أن أنهى اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط لواحد, وذلك على صالة غزة الرياضي المغطاة, والتي شهدت متابعة جماهيرية عريضة من محبي اللعبة, ومدربي ولاعبي الفرق المتنافسة, إضافةً للحضور الرسمي لأعضاء اتحاد اللعبة ولجانه العاملة.

وحسم الشباب الشوط الأول بفارق كبير, حيث انتهى بنتيجة (25/10), وبصعوبة كبيرة تمكن أيضاً من خطف الشوط الثاني بفارق ضئيل (25/23).

ودخل لاعبوا الخدمات إلى أجواء اللقاء ونجحوا بتحقيق الشوط الثالث لصالحهم بنتيجة (25/21), بعد أن قدموا أداءً قوياً ومميزاً, أعاد لهم الثقة من جديد للعودة بنتيجة اللقاء.

ولكن الشباب تمكن بفضل خبرة لاعبيه من حسم اللقاء لصالحه, بعد أن حصد الشوط الثالث بنتيجة (25/22), ليحصل على نقاط المباراة كاملة, ويخسر الخدمات.

الشجاعية (3/1) اتحاد جباليا

وبصعوبة كبيرة نجح الشجاعية بحصد النقاط كاملة, بعد أن أنهى اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط لواحد, في المباراة التي جمعتهما على صالة خدمات جباليا المغطاة.

وحسم الشجاعية الشوط الأول بصعوبة بالغة, والذي انتهى لصالحه بنتيجة (26/24), وعدل اتحاد جباليا الكفة من جديد بعد أن أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (25/23) لتعود المباراة للبداية من جديد.

وعاد الشجاعية بقوة في الشوط الثالث الذي حسمه لصالحه بنتيجة (25/18), ثم واصل التقدم لينهي المباراة لصالحه, بعد أن حصد الشوط الرابع بنتيجة (25/22).





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني