فيس كورة > أخبار

البِس وجمهور اتحاد خانيونس نجما لقاء الهلال والبرتقالي

  •  حجم الخط  

البِس وجمهور اتحاد خانيونس نجما لقاء الهلال والبرتقالي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 6/2/2015 - في لقاء هلال غزة واتحاد خانيونس على ملعب اليرموك ضمن الأسبوع الحادي عشر من ذهاب دوري جوال للدرجة الممتازة ، كلمة السر كانت (البس) وهو اللقب الذي يُنادى به اللاعب محمد العمور، نجم فريق الهلال.

العمور لم يفلح بحصد ثلاث نقاط مهمة لفريقه وهو الذي لعب في أكثر من مركز منذ بداية البطولة حيث أن مركزه الأصلي في الطرف الأيمن لخط الدفاع، حيث لعب في خطي الوسط والهجوم حسب حاجة الفريق له في كل مباراة.

ويلعب العمور، دور المحفز للاعبين فتارة يصفق لهم وتارة أُخرى يشجعهم ويحثهم على الأداء الأفضل، وليست مبالغة أنه كان الأكثر استحواذا على الكرة، إلا أن ما يميز كرة القدم أنها لعبة جماعية لا تعتمد على لاعب واحد.

على مقاعد الصحفيين الذي كنت أجلس عليها مع الزملاء ذُكر اسم العمور أكثر من مرة فسرعته في الملعب، اختطافه، وتصديه برأسه للكرة من أمام المرمى كان لافتا جداً للانتباه.

ولكن الجهد الفردي لم ينجح هذه المرةن فاستطاع اتحاد خانيونس إدارك التعادل في الدقيقة (77) بعدما انهى الهلال الشوط الول متقفدماً بهدف، فظل الهلال في المركز الثامن، فيما تقاسم الاتحاد المركز الاول مع نادي غزة الرياضي بفارق الهداف لصالح الأخير.

من زاوية أخرى امتلأت المدرجات الجنوبية من ملعب اليرموك بمئات المشجعين لاتحاد خانيونس، سرعة ورتم المباراة كانت تقاس بتفاعل الجمهور الذي على صوتها في كثير الأحيان لحث فريقها على الفوز بالنقاط الثلاثة للمباراة، إلا أن اللاعبين اكتفوا بنقطة واحدة بالتأكيد لم تُرضِ جمهورا زحف من جنوب القطاع، ولم يستطيع الفريق كسر لعنة التعادلات على ملعب اليرموك.

ويبقى اتحاد خانيونس في انتظار نتيجة لقاء نادي غزة الرياضي وخدمات الشاطئ ليختتم مرحلة الذهاب متصدرا أو وصيفاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني