فيس كورة > أخبار

إخفاق آخر للهلال والبرتقالي

  •  حجم الخط  

إخفاق آخر للهلال والبرتقالي

الهلال يعرقل اتحاد خانيونس ويحرمه من الصدارة

الهلال (1/1) اتحاد خانيونس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - عرقل الهلال ضيفه اتحاد خانيونس وحرمه من الانفراد بالصدارة، وأجبره على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين أمس, على ملعب اليرموك في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، ليواصل "البرتقالي" مسلسل الفشل في تحقيق الفوز للأسبوع الثالث على التوالي.

سجل هدف الهلال، محمد عاشور (45)، بينما سجل هدف التعادل لاتحاد خانيونس رامي البيوك (77)، ليرفع الهلال رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثامن، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثاني.

تحليل مختصر

البداية الهجومية لاتحاد خانيونس لم تشفع له بتسجيل هدف التقدم بعد أن تعامل دفاع الهلال بشكل جيد مع محاولات البرتقالي, وامتص الضغط الهجومي مع تماسك خطوط الهلال التي بدأت تُظهر بعض الخطورة على مرمى الضيوف إلى أن هز محمد عاشور شباك الاتحاد بهدف أول قبل أن يغادر الفريقان لغرف تبديل الملابس.

في الشوط الثاني دفع اتحاد خانيونس بكل قوته الهجومية, وشن هجماته عن طريق أربعة مهاجمين مع اعتماد الهلال على الهجمات المرتدة التي كادت أن تقتل المباراة بهدف ثانٍ، ولكن إصرار اتحاد خانيونس على تعديل النتيجة مك�ن رامي البيوك من ترجمة إحدى الهجمات لهدف التعادل ليعيد المباراة كما بدأت بالتعادل وخطف كل منهما نقطة وخسارة نقطتين ربما يحتاجهما الفريقان مستقبلاً.

تصريحات المدربين

محمد السويركي: كانت الأفضلية لنا في المباراة, وأضعنا فرصا محققة للتسجيل, وعدم التركيز سبب هدف التعادل، وأداء اللاعبين جيد والنقطة جيدة من أحد المنافسين على بطولة الدوري.

أحمد عبد الهادي: هاجمنا منذ البداية لخطف هدف أول ولكن اللاعبين فقدوا التركيز في أغلب فترات المباراة, وكان طموحنا الفوز وتصدر جدول الترتيب, ولكن ما زالت المنافسة موجودة, وسنعمل على تجاوز أي إشكالية.

تشكيلة الفريقين

الهلال

إياد أبو دياب، محمد عاشور، محمد حسان، فادي الشريف، باسم الكحلوت، محمد العمور، عمار أبو سليسل، إبراهيم سلامة، طارق صالح (محمد عبيد 60)، عامر عاشور، محمود عليان.

اتحاد خانيونس

أحمد الشاعر، حازم الغلبان، نبيل صيدم، إبراهيم النجار، خليل أبو جزر، طارق العايدي (تامر عرام 70)، أنور عمران (رامي البيوك 45)، حازم البيوك (أحمد الدباس 62)، حسن أبو حبيبن محمود وادي، هيثم النجار.

الحكام: سامح القصاص وإبراهيم الزعانين ومحمود الصواف وسعيد عبد الوهاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني