فيس كورة > أخبار

الحلو في القاع للزعيم

  •  حجم الخط  

الحلو في القاع للزعيم

"الزعيم" يتذوق طعم الفوز ويحرم "الأصفر النصيراتي" منه

شباب رفح (1/0) خدمات النصيرات

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - تذوق شباب رفح طعم الانتصار الأول له منذ الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والذي جاء على حساب ضيفه خدمات النصيرات بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب رفح البلدي في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وبذلك رفع الزعيم رصيده إلى (10) نقاط إلا أنه بقي في المركز العاشر, فيما واصل النصيرات تذيله لترتيب الدوري في المركز الثاني عشر برصيد (4) نقاط، وسجل هدف شباب رفح اللاعب محمد صقر (32).

التحليل المختصر

بدا واضحاً رغبة "الأزرق" بترجمة أدائه الجيد في اللقاء الماضي إلى فوز هام منذ بداية اللقاء إلا أن النصيرات حاول أن يكون نداً بالرد على محاولات أصحاب الأرض لكن سرعان ما فرض الشباب سيطرته على زمام الأمور وبدأ بتهديد مرمى النصيرات والذي أثمرت هجماته المتكررة عن هدف المباراة الوحيد, لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون رد للنصيرات.

ومع بداية الشوط الثاني تراجع مستوى المباراة في ظل انحصار اللعب في منطقة الوسط, قبل أن ينشط لاعبو الشباب في محاولاتهم الهجومية لكن دون تهديد كبير لمرمى النصيرات الذي حاول لاعبوه بناء الهجمات التي افتقدت للتركيز, قبل أن يشدد الأصفر محاولاته في الدقائق الأخيرة إلا أنها لم تثمر عن شيء, لينتهي اللقاء بفوز ثمين لشباب رفح بهدف دون رد لخدمات النصيرات.

تصريحات المدربين

جمال الحولي: "نجحنا في ترجمة الأداء الجيد إلى فوز ثمين, على الرغم من عدم تعدد الفرص إلا أن تحقيق الفوز هو الأهم".

 

عبد الحي أبو شمالة: "أتيحت عدد من الفرص السهلة التي أهدرها الفريق كانت كفيلة بتحسين النتيجة, سنسعى للعمل على تعديل شكل ومسار الفريق فترة التوقف".

تشكيلة الفريقين

شباب رفح

باسل الصباحين، محمد أبو هاشم، عبد الله سلامة، مروان شيخ العيد، أحمد خطاب، محمد أبو دان (خليل جربوع 88)، محمد بارود، بسام قشطة

وليد أبو دان، أحمد الشاعر (فهد الحولي 95)، محمد صقر (رأفت القن 76).

خدمات النصيرات

أيمن محمد، علي أبو حسنين، خالد الحاج، محمود الطلاع، تامر أبو حرب (معتز أبو يوسف 88)، جلال أبو يوسف، يوسف أبو حرب (وائل أبو زايد 68)، محمد أبو كرش، محمد أبو يوسف، فريد الحواجري، حازم الحاج (عبد الفتاح عبيد 46).

الحكام: رياض سعدات, محمد الغول, أمجد لقان, فايز عمران.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني