فيس كورة > أخبار

الشباب يحسم ديربي جباليا ويتصدر دوري الأولى

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الـ11 لدوري الدرجة الأولى

الشباب يحسم ديربي جباليا والصلاح يزيد أوجاع أهلي النصيرات

غزة/(صحيفة فلسطين) 6/2/2015 - حسم شباب جباليا لقاء "دربي" الشمال مع جاره الخدمات بفوزه عليه بهدفين دون رد في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى، بينما فضّ جمعية الصلاح الشراكة في مؤخرة الترتيب مع أهلي النصيرات بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.

في اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب بيت لاهيا تمكن شباب جباليا من الفوز بهدفين نظيفين ضمنا له الانفراد مؤقتاً بالصدارة، مواصلاً عروضه القوية في الآونة الأخيرة، بعدما حقق فوزه السادس على التوالي.

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول رغم الفرص العديدة التي لاحت للفريقين، ولا سيما شباب جباليا الذي كان أكثر خطورة، وحاول الوصول للشباك في أكثر من مناسبة.

وجاء الهدف الأول لشباب جباليا عبر النيران الصديقة حينما أخطأ مدافع الخدمات نضال لبد في التعامل مع إحدى الكرات، ليهز بها شباك فريقه في الدقيقة (55)، ثم توّج يوسف سالم تميز فريقه بهدف ثان في الدقيقة (77)، ليحسم به النتيجة لصالح فريقه.

بهذا الفوز رفع شباب جباليا رصيده إلى (22) نقطة تصدر بها جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بيت لاهيا، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند (17) نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية على ملعب النصيرات، اكتسح جمعية الصلاح جاره أهلي النصيرات بثلاثة أهداف دون رد، ليقفز بفضل ذلك إلى المركز العاشر، تاركاً منافسه وحيداً في مؤخرة الترتيب.

وتناوب على تسجيل أهداف الصلاح كل من محمد المشارفة (24) وعلاء سعد (38) وإياد أبو دحروج (88)، ليرفع الفائز رصيده إلى (9) نقاط، مقابل (6) فقط لأهلي بيت حانون.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم، فيلتقي خدمات المغازي مع بيت حانون الأهلي على ملعب النصيرات، والقادسية مع أهلي غزة على ملعب رفح البلدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني