فيس كورة > أخبار

قمة مرتقبة بين الصداقة والشجاعية ويدربي جديد في خانيونس

  •  حجم الخط  

ضمن الجولة الـ11 لدوري "جوال"

قمة مرتقبة بين الصداقة والشجاعية ويدربي جديد في خانيونس

غزة / (صحيفة فلسطين) 7/2/2015 - يشهد ملعب اليرموك اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الصداقة واتحاد الشجاعية ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري "جوال"، بينما يشهد ملعب خانيونس البلدي لقاء "دربي" مرتقباً بين شباب وخدمات خانيونس.

ويتطلع اتحاد الشجاعية للانفراد بالصدارة في حال فوزه على الصداقة، إذ يملك الفريق حالياً (18) نقطة يحتل بها المركز الثالث، وفي حال فوزه سيجد نفسه وحيداً في القمة بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.

ويدخل الشجاعية اللقاء منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على خدمات الشاطئ، ويسعى اليوم لتحقيق فوز جديد يؤكد من خلاله عزمه على المنافسة الحقيقية على اللقب، معتمداً على مجموعة من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم الثنائي علاء عطية ويسار الصباحين.

أما الصداقة فيأمل العودة لسكة الفوز بعدما تعادل في الجولتين السابقتين، وفي حال فوزه أيضاً سيصل إلى الصدارة بالتساوي مع غزة الرياضي واتحاد خانيونس، كونه يملك حالياً (16) نقطة يحتل بها المركز الخامس.

وعلى ملعب خانيونس، تنتظر جماهير المدينة لقاء "دربي" آخر بين الشباب وجاره الخدمات العائد لدوري الأضواء، ويحتاج كلا الفريقين للفوز لتحسين وضعهما في جدول الترتيب، حيث يحتل الشباب المركز السابع برصيد (15) نقطة، مقابل (13) نقطة للخدمات الذي يحتل المركز التاسع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني