فيس كورة > أخبار

خان يونس تطرح مطالبها حول "آليات انتخابات إدارات الأندية"

  •  حجم الخط  

خلال ورشة عمل نظمتها الوزارة

خان يونس تطرح مطالبها حول "آليات انتخابات إدارات الأندية"

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 7/2/2015 - رحبت وزارة الشباب والرياضة بجميع المقترحات التي طالبت بها أندية محافظة خان يونس، وأكدت أنها ستدرس المناسب منها بعد انتهاء سلسلة ورش العمل في جميع المحافظات، والتي تشرف عليها الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمديريات.

وكان نادي شباب خان يونس استضاف ورشة العمل حول "آليات انتخابات مجالس إدارات الأندية"، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في المحافظة، وإشراف كل من مدير الأندية بالوزارة نبيل عواجة، والدكتور حسين أبو شرار مدير التخطيط والتدريب الرياضي.

ولاقت الورشة تفاعلاً كبيراً، وطرح ممثلو الأندية مطالبهم، والاقتراحات التي تتناسب مع طموحات الأندية، في ثاني ورش العمل بعد أن شاركت أندية رفح في ورشة مماثلة الأسبوع الماضي.

وبدوره أكد نبيل عواجة أن الوزارة تحرص على الاستماع لمطالب الأندية، والعمل على تنفيذ المناسب منها، حسب النظام الأساسي للانتخابات، وتعديل ما يصب في مصلحة الأندية والجمعيات العمومية، وأضاف أن الوزارة ستعمل على جمع المطالب، بعد انتهاء ورش العمل وتنظيم ورشة مركزية بحضور الأكاديميين والمختصين لاعتماد التوصيات النهائية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني