فيس كورة > أخبار

البدرساوي تتوج بلقب بطولة عائلات خانيونس

  •  حجم الخط  

البدرساوي تتوج بلقب بطولة عائلات خانيونس

خانيونس – 7/2/2014 - اختتم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خانيونس بطولة شهداء خانيونس التي عقدها على صالة الهلال الأحمر الفلسطيني بداية هذا الشهر.

وشارك في الحضور السيد محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي، ورئيس البلدية م. يحيى الأسطل، ونائب جمعية القضاء الأعلى المستشار على كامل الفرا، وعميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا د. محمد صادق، ولفيف من وجهاء خان يونس.

حيث أقيمت أمس على ملعب الخماسي للهلال الاحمر المباراة النهائية لدورة شهداء خانيونس التي جمعت عائلة البدرساوي وعائلة شراب، وفاز فريق عائلة البدرساوي 2-0 على عائلة شراب.

أحداث المباراة النهائية:

انطلق اللقاء وسط زحف جماهيري غفير وتشجيع مثالي من كلا مشجعي الفريقين، وبدأ اللقاء ساخنا ومثيرا طمعا في إحراز كأس البطولة، وكانت البداية لشراب حيث بنى عدة هجمات منظمة وقد لاحت له العديد من الفرص المحققة لولا براعة الحارس المتألق إبراهيم البدرساوي ويقظة دفاعه بقيادة اللاعب المخضرم رمضان وأخيه محمد.

ومع مرور الوقت استطاع فريق البدرساوي أن يمتلك زمام المباراة بفضل تحركات اللاعب الهداف محمد دحلان، والتي أجهد مدافعي شراب بتحركاته الواعية ومهاراته العالية إلى أن أحرز هدفه الأول من دربكة داخل الست ياردات أودعها في شباك شراب، وواصل البدرساوي بناء هجماته عن طريق لاعبي الوسط محمد صافي وهاني البدرساوي، ومن تمريره رائعة وصلت للمتألق محمد دحلان استلمها وسددها صاروخية سكنت شباك حارس شراب محرزا الهدف الثاني له و للبدرساوي وسط فرحة لاعبي البدرساوي.

وبعدها أجرى المدير الفني للبدرساوي تغيير دفاعي للحفاظ على نتيجة المباراة إلى أن أطلق حكم المباراة صهيب النبريص صفارته معلنا نهاية المباراة، ومعلنا معها اكتمال فرحة لاعبي وجماهير عائلة البدرساوي الغفيرة التي نزلت أرض الملعب للاحتفال بلاعبيها.

مراسم تسليم كأس البطولة:

في بداية مراسم تسليم كأس البطولة تحدث أ. خالد البنا، رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع العائلات في كلمة ألقاها أمام السادة الحضور مرحبا بهم وبحضورهم الميمون، ومعربا عن تقديره وشكره لكل المشاركين في دورة شهداء خان يونس موضحا دور المجلس العام وأهدافه النبيلة، كما أوجز البنا انجازات المجلس خلال الفترة الماضية وآماله في تحقيق المزيد من الانجازات لصالح خدمة العائلات وأبنائها، وفى نهاية الكلمة طالب البنا العائلات الأخرى غير المسجلة بالمجلس ضرورة الإسراع في التسجيل لتحقيق المزيد من الانسجام والترابط بين جميع أبناء محافظة خان يونس.

ثم قدم المجلس العام لمواقع العائلات الهدايا والجوائز ودروع البطولة لمنظم البطولة الأخ ناصر صادق تقديرا لجهوده في تنظيم وإخراج البطولة بشكل حكيم، كما قدم المجلس ميداليات لطاقم التحكيم تقديرا لجهودهم الجبارة فى إداراة المباريات وكانت لجنة الحكام مكونه من الحكم مؤمن ماضي والحكم محمد العقاد والحكم صهيب النبريص.

كما قدم درع تكريم للجنة الإدارية المشكلة من الكابتن فؤاد الأغا والكابتن مروان ماضي تقديرا لمجهوداتهم في إدراة المباريات.

وفى النهاية أعلن عريف الحفل الإعلامي البارز خالد صافي عن أحسن حارس مرمى، وكان من نصيب حارس مرمى البدرساوي اللاعب إبراهيم البدرساوي.

وعن هداف البطولة اللاعب محمد الجرمي من فريق عائلة شعت ثم قام باستلام كأس البطولة كابتن فريق البدرساوي اللاعب هاني البدرساوي.

كما تم تقديم الشكر والتقدير للجنة النظام في البطولة المكونة من أفراد عائلة البنا على جهودها الجبارة في المحافظة على الترتيب والانضباط طيلة أيام البطولة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني