فيس كورة > أخبار

"الهلال" يتعادل و"الأمعري" يفوز .. والصدارة تشتعل

  •  حجم الخط  

في دوري المحترقين .. ختام الجولة "11"

"الهلال" يتعادل و"الأمعري" يفوز .. والصدارة تشتعل

 

رام الله – 21/1/2012 - اختُتِمَت أمس، منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة دوري "جوال" للمحترفين، بإقامة آخر لقاءين في الجولة، حيث سجل الهلال الواقعة الثانية على التوالي للتعادل، فيما نجح الأمعري في تسجيل الفوز الثاني مع بداية مرحلة الإياب للبطولة.

فقد تعرض هلال القدس لضربة جديدة عندما فشل في العودة لسكة الانتصارات، وتكررت نتيجة التعادل للمرة الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام واد النيص بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جرى أمس على استاد فيصل الحسيني بالرام ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر لدوري جوال للمحترفين لكرة القدم، وكان الأسبوع الماضي تعادل أيضاً أمام جاره جبل المكبر (0/0).

المباراة لم تخل من الإثارة والندية، واضطر واد النيص لاستكمال ربع الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أحمد جمال، بعد أن تقدم الهلال بواسطة مراد عليان، فيما أدرك ترجي واد النيص، التعادل بواسطة اللاعب أشرف نعمان، فتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبذلك يرفع الهلال رصيده إلى (29) نقطة في الصدارة، وبفارق (4) نقاط عن ملاحقه شباب الخليل، بينما رفع واد النيص رصيده إلى (18) نقطة، وبقي في المركز الرابع.

وعلى نفس الملعب حقق فريق مركز شباب الأمعري، فوزاً كاسحا على مركز شباب طولكرم بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف اللقاء أحمد كشكش ومعالي كوارع وإسماعيل العمور.

وبهذا يرفع الأمعري رصيده إلى (18) نقطة في المركز الخامس, بينما بقي مركز طولكرم بدون رصيد من النقاط.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني