فيس كورة > أخبار

الصداقة يواصل الانتصارات في ختام الجولة الرابعة لدوري الطائرة

  •  حجم الخط  

الصداقة يواصل الانتصارات في ختام الجولة الرابعة لدوري الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 7/2/2015 - اختتم اليوم الجمعة الأسبوع الرابع من بطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة, بفوز متوقع لحامل القلب الصداقة, والذي سارت على نفس طريقه فرق بيت حانون والأهلي.

الصداقة (3/0) شباب بيت لاهيا

وكعادته حقق الصداقة فوزاً حاسماً على شباب بيت لاهيا بثلاثة أشواط دون رد, حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: (25/9), (25/10) و(25/19), وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة النادي الأهلي.

قاد اللقاء الحكم الأول عادل أبو ركبة, والثاني محمد أبو سعدة, وسجلها سمير المقيد, وبلال أبو سمعان وأيمن السرسك مراقبي خطوط, وراقبها جمال فياض.

بيت حانون (3/1) المجمع الإسلامي

وحقق بيت حانون فوزاً هاماً على المجمع الإسلامي متذيل الترتيب, وذلك بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي الصداقة.

وتمكن المجمع من حصد نتيجة الشوط الأول بـ(25/16), ولكن بيت حانون نجح بقلب الطاولة محرزاً ثلاثة أشواط متتالية, جاءت نتائجها على النحو الآتي (25/21), (25/23) و(25/23).

قاد اللقاء الحكم الأول رجب عبيد, والحكم الثاني حاتم حمودة, وسجلها محمد عوكل, ومراقبي خطوط جهاد أبو حبل وياسر عبيد, وراقبها الدولي عبد الحميد سلامة.

الأهلي (3/1) الشافعي

وواصل الأهلي السعي نحو فرق المقدمة بعد أن حقق فوزاً على الشافعي بثلاثة أشواط لواحد, في اللقاء الذي جمعهما أيضاً على صالة الصداقة.

وحسم الأهلي نتيجة الشوط الأول بفارق كبير, حيث أنهاه لصالحه (25/15), وتمكن الشافعي من تعديل الكفة محرزاً الشوط الثاني (25/21), ولكن الأهلي أعاد تنظيم نفسه وحصد الشوطين الثالث والرابع واللذان جاءا على النحو الآتي: (25/16) و(25/20).

قاد اللقاء الحكم الأول جميل الزعانين, والحكم الثاني الدولي أسامة المقيد, وسجله هشام الخطيب, وعاطف حسونة ومحمد يوسف مراقبي خطوط, وراقبه الدولي عبد الحميد سلامة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني