فيس كورة > أخبار

الخضر يكتسح دورا.. وتعادل يطا مع ثقافي طولكرم في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الـ13 لدوري "المحترفين"

الخضر يكتسح دورا.. وتعادل يطا مع ثقافي طولكرم

رام الله / (صحيفة فلسطين) 7/2/2015 - قاد مهاجم نادي شباب الخضر محمد مراعبة فريقه للفوز على مضيفه شباب دورا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، فيما تعادل شباب يطا مع ثقافي طولكرم بهدف لمثله، في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

في المباراة الأولى على ملعب دورا انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يتمكن الضيوف من هز شباك مرمى دورا ثلاث مرات في الشوط الثاني افتتحها محمد مراعبة في الدقيقة (54), قبل أن يضيف زميله علي عدوي الهدف الثاني في الدقيقة (73), وعاد مراعبة ليدون هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة (89).

وبذلك وضع الخضر حداً لسلسلة نتائجه السلبية، حيث رفع رصيده إلى (16) نقطة متقدماً للمركز الثامن في حين توقف رصيد شباب دورا عند (18) نقطة محتلاً المركز الخامس.

في المباراة الثانية، على نفس الملعب، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة شباب يطا بضيفه ثقافي طولكرم، وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي شهد تحفظاً كبيراً في اداء الفريقين مع افضلية نسبية لأصحاب الارض.

وبعد مضي أقل من دقيقتين للشوط الثاني (47) تمكن يطا من افتتاح اهداف اللقاء عبر لاعبه عبيدة الهريني, إلا ان الثقافي نجح في ادراك التعادل في الدقيقة (74) عبر خالد ابو بكر.

وبهذا التعادل فشل يطا بالاقتراب من مغادرة المؤخرة بعدما اكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى (7) نقاط باقياً بها بالمركز الأخير, فيما فرط الثقافي بفرصة التقدم للمركز الثالث ليبقى رابعاً برصيد (22) نقطة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني