فيس كورة > أخبار

الرياضي يسعى للعودة إلى القمة أمام الشاطئ

  •  حجم الخط  

في ختام مباريات ذهاب دوري "جوال"

الرياضي يسعى للعودة إلى القمة أمام الشاطئ

غزة / (صحيفة فلسطين) 8/2/2015 - يسعى غزة الرياضي لاستعادة صدارة دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة في غزة، وإنهاء مرحلة الذهاب على القمة، حينما يواجه اليوم جاره خدمات الشاطئ في لقاء مرتقب على ملعب اليرموك.

وستكون الإثارة حاضرة بقوة في اللقاء خصوصاً مع حاجة كلا الفريقين للفوز، ولا سيما "العميد" الذي تنازل أمس عن الصدارة لصالح اتحاد الشجاعية، ولا بديل أمامه سوى الفوز فقط للعودة إلى مركزه.

ويأمل الرياضي بقيادة مدربه عماد هاشم تجاوز كبوة الجولة الماضية، بعدما تعادل مع خدمات النصيرات، لتتوقف مسيرة انتصاراته المبهرة في الجولات الخمسة السابقة، ويعتمد الفريق على ترسانة نجومه لتحقي الانتصار، وتأكيد جدية الفريق في المنافسة على اللقب.

غير أن مهمة الرياضي لن تكون يسيرة أمام الشاطئ الذي يريد بدوره العودة لطريق الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام اتحاد الشجاعية، خصوصاً أن الفوز قد يقفز من المركز السابع إلى الثاني بالمشاركة مع الرياضي واتحاد خانيونس، إذ يملك حالياً (16) نقطة.

وسيكون طموح الشاطئ بقيادة مدربه ربحي سمور تحقيق الفوز لضمان الانطلاق في مرحلة الإياب بكل قوة للمنافسة على اللقب، علماً أن نتائج الفريق تراجعت بشكل نسبي في الجولات الماضية، بخلاف ما كان عليه الحال في الأسابيع الأولى للدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني