فيس كورة > أخبار

كرة القدم إضاعة أهداف من فرص والتسجيل من أُخرى

  •  حجم الخط  

كرة القدم إضاعة فرص وتسجيل أهداف

أشاد بأداء لاعبي الشجاعية والصداقة

صائب جندية : ركلة الجزاء كانت نقطة تحول

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 7/2/2015 - من على مقاعد المتابعين تفاعل صائب جندية، المدرب العام للمنتخب الوطني والقائد السابق لفريق اتحاد الشجاعية، مع مجريات اللقاء الذي جمع اتحاد الشجاعية والصداقة على ملعب اليرموك، كان داعماً ومحفزاً لأسود الشرق بتواجده وبنصائحه بين الشوطين وأحياناً من خلال اشاراته للاعبين.

جندية  في نهاية اللقاء الذي انتهى بهدفين لواحد للشجاعية أعرب عن سعادته وقال:" الحمدلله فوزنا اليوم رائع ومجريات المباراة كانت جيدة على الرغم من الشد العصبي بين اللاعبين لأهمية اللقاء حيث الفوز سيصعد بهم لصدارة الدوري، وهذا اللقاء الاخير للشجاعية في الدور الاول أتمنى أن يحافظ على الصدارة.

وأضاف :"لقد أدى اللاعبين ما عليهم والتزموا بخطة المدرب وكانت النتيجة إحراز هدفين، كما أن حارسنا الشاب معتز المشهراوي استطاع أن يتحمل مسئولية غياب الحارس الأساسي للفريق اياد دويمة في مباراة بهذه الأهمية واستطاع أن يتصدى لركلة جزاء، وخرج  بفريقه فائزاً".

من جانب آخر أكد جندية على أن فريق الصداقة فريق لا يمكن التقليل من أهميته فهو فريق مميز وينافس على الصدارة، فقد كان قريباً من إحراز الأهداف في أكثر من فرصة بالإضافة إلى أنه أضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بتغير مجريات اللقاء.

وأضاف :"هذه هي كرة القدم إضاعة فرص والتسجيل من آخرى، ونتيجة اللقاء كانت عادلة لأداء الفريقين في الملعب.

في الاسبوع الأخير لذهاب دوري الدرجة الممتازة تميزت الفرق بتقارب النقاط بينها فمباراة واحد كفيلة أن تُغير موقع أي فريق في منطقة المُقدمة والوسط، وعلى الرغم من توقف النشاط الرياضي بعد العدوان الأخير على غزة جاءت النتيجة انتصاراً للاعبي المحافظات الجنوبية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني