فيس كورة > أخبار

خسارة مزدوجة في الديربي الثاني لخانيونس

  •  حجم الخط  

خسارة مزدوجة

شباب وخدمات خانيونس يرفضان التقدم ويُقدمان الهدايا

شباب خانيونس (0/0) خدمات خانيونس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/2/2015 - فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة وأداء ديربي خانيونس الذي جمع الجارين الشباب والخدمات على ملعب خانيونس البلدي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز, ليتقدم شباب خانيونس للمركز السادس برصيد (16) نقطة, فيما بقي الخدمات في المركز التاسع برصيد (14) نقطة.

هذا ىالتعادل كان أشبه من يرفض التقدم مع نهاية المرحلة بل على العكس، يُقدم الهدايا للآخرين للتقدم سواء الآن أو في المستقبل.

التحليل المختصر

ولم يقدم الفريقين المستوى المأمول في المباراة بشكل عام والشوط الأول خصوصاً في ظل إنحصار الكرة في منطقة الوسط مع بعض المحاولات الهجومية لكلا الفريقين لكن بدون تهديد حقيقي لأي مرمى, ونشط النشامى في بعض الأحيان إلا أن لاعبيه لم يستغلوا تلك الحالة وترجمتها إلى أهداف, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وتحسن أداء الشباب قليلاً في الشوط الثاني والذي جاء بفضل تراجع لاعبي الخدمات للخطوط الخلفية ليبدأ الشباب محاولاته الهجومية والتي تألق في التصدي لها الحارس شادي أبو العراج برفقة المدافع إياد النبريص الذي شدد رقابته على مهاجم الشباب محمد بركات, لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

تصريحات المدربين

طه كُلاب:"غير راضي عن نقطة التعادل, لكن عدم التركيز تسبب في إهدار العديد من الفرص, إلى جانب تشديد الرقابة على بركات منع إظهار خطورته".

 

رأفت خليفة:"نقطة مرضية في ظل ما قدمه اللاعبين من أداء غير جيد مقارنة باللقاء الماضي, بسبب ثقتهم الزائدة, إلى جانب معرفة الشباب بنقاط القوة لدى الخدمات".

تشكيلة الفريقين

شباب خانيونس

هيثم فتيحة، رفيق عاشور، وائل موسى، محمد السميري، إسلام أبو عبيدة، محمد سلامة (أمجد أبو شقر 83)، محمد أبو ريدة (محمد الحلاق 75)، محمد أبو موسى، حسن حنيدقن سفيان بركة، محمد بركات.

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص، ياسر غانم، ياسر مطر (حسن عرام 54)، مهند الشيخ أحمد، محمود البراغيتي، عدي عبد الهادي، حسن مخيمر (محمد صرصور 46)، غازي أبو موسى (محمود موسى 85)، محمود فحجان

الحكام: أشرف زملط, حسام الحرازين, محمود الصواف, أمين عويص.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني