فيس كورة > أخبار

الشجاعية يصعد إلى قمة الدوري على سلالم الصداقة

  •  حجم الخط  

يستاهل

الشجاعية يصعد إلى قمة الدوري على سلالم الصداقة

الصداقة (1/2) اتحاد الشجاعية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/2/2014 - تبوأ اتحاد الشجاعية الصدارة لأول مرة بعد فوزه على الصداقة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب اليرموك لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز، ليكون بذلك قد حصل على ما يستحقه منذ أن عمل وصبر وكافح للوصول إلى القمة.

سجل للشجاعية، مصطفى حسب الله (20) وعلاء عطية (66)، بينما سجل للصداقة، حازم قفة (73)، ليرفع الشجاعية رصيده إلى (21) نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الصداقة عند (16) نقطة في المركز الخامس.

تحليل مختصر

البداية الهجومية للصداقة لم تشفع له بالتقدم أو تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الشجاعية الذي برز بهجمات تحمل الخطورة الكبيرة على مرمى فادي جابر الذي منع عدة محاولات وفرصا محققة للتسجيل قبل أن يطلق مصطفى حسب الله صاروخاً اخترق شباك الصداقة من ركلة ثابتة، واستمر الشجاعية في هجماته وكاد أن يعزز بهدف ثانٍ قبل أن ينفض الفريقان لغرف تبديل الملابس.

الشوط الثاني شهد صحوة من لاعبي الصداقة وشكلوا بعض الخطورة التي منحتهم ركلة جزاء تصدى لها حارس الشجاعية معتز المشهراوي وأعاد الأمل للشجاعية بتحقيق الفوز الذي تحقق بأقدام علاء عطية بهدف ثان، ليستمر الصداقة في محاولاته الهجومية التي لم تؤدِّ سوى لتقليص النتيجة عن طريق حازم قفة الذي كان قد أهدر ركلة الجزاء.

تصريحات المدربين

محمود المزين: الصداقة ما زال في المقدمة ولم يفقد المنافسة وكان قريبا من الفوز, وسنعمل على معالجة الأخطاء في المرحلة المقبلة وخاصة في الشق الهجومي والعجز التهديفي وإيجاد حلول بديلة.

نعيم السويركي: أصبحت طموحات الشجاعية التتويج بلقب الدوري بعد اعتلاء الصدارة التي لعبنا من أجلها, وحققنا فوزا مهما وثلاث نقاط من فريق قوي ويطمح للمنافسة.

تشكيلة الفريقين

الصداقة

فادي جابر، محمد أبو حسنين (فارس عوض 72)، محمد الديري، سامي سالم، إبراهيم العمور، محمد أبو توهة (أحمد عميرة 60)، أيمن الهندي، حازم قفة، هاني أبو ريالة، محمد أبو ناجي (قصي محمود 46)، فضل أبو ريالة.

الشجاعية

معتز المشهراوي، مصطفى الداعور، فرج جندية، خيري مهدي، مصطفى حسب الله

عمر العرعير (حمزة حسونة 70)، سالم وادي، حربي السويركي (بلال الزيتونية 72)

محمد وادي، علاء عطيةن يسار الصباحين (أحمد الصواف 87).

الحكام: سعيد عبد الوهاب وإياد أبو عبيد وعدنان حنيدق ورياض سعدات.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني