فيس كورة > أخبار

الجيش : سمور مدرب ممتاز ولن ألعب دور المدرب

  •  حجم الخط  

الجيش : سمور مدرب ممتاز ولن ألعب دور المدرب

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 8/2/2015 –هتفت جماهير الشاطئ عقب انتهاء اللقاء الأخير للفريق في مرحلة ذهاب الدوري الممتاز أمام الرياضي والذي خسره الفريق لصالح العميد لمحمد الجيش نجم الفريق في التسعينات "يا جيش درب، يا جيش درب".

ولكن محمد الجيش لاعب المنتخب الوطني وكابتن فريق الشاطئ السابق عند سؤاله عن امكانية تدريب الفريق قال :"ربحي سمور المدرب الحالي للفريق مدرب جيد ونحن لعبنا بشكل جيد ولكن الحظ لم يحالفنا، المشكلة ليست في المدرب وإنما غلطة بسيطة أضاعت النقاط الثلاث في آخر دقائق اللقاء، على الرغم من أن أداء الشاطئ كان الأفضل".

وعن عدم قدرة اللاعبين على التهديف أضاف الجيش :"لم يكن هناك فرصة خطيرة تهدد المرمى لأننا لم نلعب في وسط ملعب الرياضي وهذه ليست أخطاء مدرب إنما كان على اللاعبين أن يعرفوا كيفية الانتشار في الملعب وكيفية الوصول لمرمى غزة الرياضي".

وأكد الجيش أنه على الرغم من مطالبة الجماهير وإصرارها على أن يتولى تدريب الشاطئ، أنه من المستحيل أن يلعب هذا الدور خاصة أن ربحي سمور المدرب الذي بدأ الدوري مع الفريق بشكل رائع.

وكي ينجح الشاطئ في الدور الثاني، قال الجيش أنه بحاجة للاعب وسط يمكنه إيصال المهاجمين لمرمى الفرق المنافسة، وأن خسارة الشاطئ اليوم لم تكن بسبب سوء اللمسة الأخيرة وأن ذلك كان بسبب عدم تهيئة الفرص للمهامين للوصول إلى شباك فريق غزة الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني