فيس كورة > أخبار

العبيد هدافاً لذهاب الدوري ولا خصومة دائمة مع الجماهير

  •  حجم الخط  

العبيد هدافاً لذهاب الدوري ولا خصومة دائمة مع الجماهير

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 8/2/2015 - على الرغم من غضب جماهير الشاطئ من لاعبها السابق سليمان العبيد وازعاجهم له أثناء سير المباراة، إلا أنهم هتفوا باسمه في نهاية المباراة التي أحرز فيها العبيد هدف الفوز لنادي غزة الرياضي في اللقاء الذي جمعهم اليوم على ملعب اليرموك.

في نهاية اللقاء نادت جماهير الشاطئ على لاعبي غزة الرياضي لتبارك لههم الفوز الذي أعاد لهم صدارة دوري الدرجة الممتازة في الدور الأول بـ(22) نقطة، وبروح رياضية توجه العبيد بالتحية للجماهير وقال: (تحية لجماهير الشاطئ الكبيرة وسيبقى جمهوري والنادي الذي كنت ألعب له سابقاً).

يُذكر ان سليمان العبيد كان قد اضاع ركلتي جزاء في لقاءين متتالين أمام النصيرات واليوم أمام الشاطئ، إلا أنه استطاع أن ينهي ذهاب الدوري كهداف برصيد عشرة أهداف بعد هدف الفوز الثمين في شباك الشاطئ.

وقال: الحمد لله أنني أحرزت هدف الفوز وهذا دليل على أنني لا أبحث عن لقب هداف الدوري ولكن الهدف العاشر جاء لوحده، وكان توفيقاً من الله أنني كنت صاحب هدف الفوز في آخر لقاء في مرحلة الذهاب بالجهد الجماعي للفريق الذي مكن غزة الرياضي من الفوز وصدارة الدوري كبطل للشتاء).

أما عن تعثره في ركلات الجزاء أضاف :"السبب أنني غيرت الطريقة التي أُنفذ بها الركلة، ولكنني سأعود لتنفيذ الركلات بالطريقة التي تميزت بها، وأعد جماهير الفريق أن أدائي في الدور الثاني سيختلف وسيزيد رصيدي من الأهداف لصالح الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني