فيس كورة > أخبار

الاستقلال يحرم بيت لاهيا من الصدارة.. والجلاء يفاجئ الزيتون

  •  حجم الخط  

في آخر جولات مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى

الاستقلال يحرم بيت لاهيا من الصدارة.. والجلاء يفاجئ الزيتون

غزة / (صحيفة فلسطين) 8/2/2015 - حرم الاستقلال مضيفه بيت لاهيا من العودة لصدارة دوري الدرجة الأولى، بعدما تغلب عليه أمس بهدفين مقابل هدف واحد، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر والاخيرة من مرحلة الذهاب ليهدي شباب جباليا الصدارة، فيما فاجئ الجلاء الزيتون وهزمه بهدف نظيف.

على ملعب بيت لاهيا، تقدم أصحاب الأرض من خلال تسديدة قوية للاعب بلال الفيري (15)، لكن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل عبر عبر محمد الغول (42)، لينهي الحكم الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط اندفع بيت لاهيا نحو مرمى الاستقلال على أمل العودة للتقدم من جديد، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الضيف الذي ظهر لاعبوه أفضل حالاً في الكثير من فترات المباراة ، حتى تمكن محمد أبو عبادة في الوقت بدل الضائع من خطف هدف الفوز.

وفوّت الاستقلال بذلك على بيت لاهيا فرصة إنهاء مرحلة الذهاب من الدوري متربعاً على كرسي الصدارة، حيث تجمد رصيد الفريق عند (20) نقطة احتل بها المركز الثالث، مقابل (22) نقطة لشباب جباليا المتصدر، في حين رفع الاستقلال رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب التفاح، تمكن الجلاء من مفاجأة الزيتون بهدف دون مقابل سجله اللاعب جهاد الشن في الدقيقة العاشرة، ليرفع الجلاء رصيده الى (11) نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الزيتون عند (18) نقطة في المركز الرابع.

وبختام هذه الجولة ومرحلة الذهاب، يتصدر شباب جباليا البطولة متقدماً على خدمات المغازي وبيت لاهيا، ثم يأتي الزيتون والأهلي وخدمات جباليا والقادسية والاستقلال والجلاء وبيت حانون الأهلي، وأخيراً جمعية الصلاح وأهلي النصيرات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني