فيس كورة > أخبار

تسونامي خدمات رفح يُغرق البريج

  •  حجم الخط  

تسونامي

خدمات رفح يستخرج طاقته ويدفنها في شباك خدمات البريج

خدمات رفح (6/0) خدمات البريج

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/2/2015 - قاد سعيد السباخي فريقه خدمات رفح إلى سحق ضيفه خدمات البريج بسداسية نظيفة, في أكبر نتيجة فوز منذ إنطلاق الدوري الممتاز, والتي جمعت الفريقين على ملعب رفح البلدي في ختام منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري والأخيرة من مرحلة الذهاب, ليرفع الخدمات رصيده إلى (20) نقطة وضعته منفرداً بالمركز الثالث, فيما توقف رصيد البريج عند (6) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وتناوب تسجيل أهداف خدما رفح كلاً من سعيد السباخي (19) و(80) و (90+2), ومحمد حجاج (54+2), وأحمد اللولحي (64) ومعتز النحال( 74).

التحليل المختصر

وتمكن خدمات رفح من تحقيق فوزه الكاسح بأقل مجهود يذكر بعدما حافظ على هدوئه منذ بداية اللقاء وحاول الإقتراب من مرمى البريج الذي على لاعبيه تأثرهم بالحالة الإدارية للنادي, لينجح الخدمات بفرض نفسه وهز شباك البريج في مرتين قبل نهاية الشوط الأول.

ليدخل الفريق الشوط الثاني باحثاً عن الخروج بنتيجة كبيرة وكان له ما أراد بفضل إستسلام لاعبي البريج الكامل الأمر الذي منح أصحاب الأرض الأريحية في شن الهجمات والتي أثمرت عن أربعة أهداف في الشوط الثاني والذي لم يرد عليها الضيوف بأي محاولة هجومية, لينتهي اللقاء بفوز كبير لخدمات رفح بستة أهداف دون رد لخدمات البريج.

تصريحات المدربين

عادل أبو خساير (مدرب فريق خدمات رفح) :"طلبت من اللاعبين التعامل مع المباراة بكل هدوء والإبتعاد عن الضغط, وأنهينا مهمتنا المؤقتة في قيادة الفريق والقرار الأن بيد إدارة النادي".

وأضاف :" يجب على اللاعب أن يعرف أن الاستقرار هو الطريق الوحيد المؤدي للفوز وأن الهدوء والتعامل مع الأزمات بحكم هو الذي يؤدي إلى تصحيح الأخطاء والعودة إلى الطريق الصحيح.

إيهاب الخالدي (مدرب البريج) رفض التعليث أو الإدلاء بأي تصريحات.

تشكيلة الفريقين

خدمات رفح

عبد الحميد كلوب، محمد أبو عودة، أحمد البهدارين أشرف السميري، حسام الكرد (عبد الفتاح يونس 70)، جهاد أبو رياش، محمد حجاج، أحمد جربوع (أحمد اللولحي 60)، سعيد السباخي، معتز النحال (أسامة أبو العينين 80)، إبراهيم الحبيبي.

خدمات البريج

محمود سلامة، رامي الطريفي (هلال غواش 46)، ، أدهم المقادمة، حسن موسى، ثائر أبو عبيدة، إبراهيم أبو عبيدة، أحمد ميض، حسن سكيك (عمر أبو عبيدة 72)،، عبد الرحمن المنايعة (أحمد الزعانين 55)، علاء السقا، محمود البحيصي.

الحكام: أمين عويص, محمود أبو حصيرة, خالد بدير, أشرف زملط.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني