فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي يحتفل بلقب الشتاء على رمال الشاطئ

  •  حجم الخط  

النصف

غزة الرياضي يحتفل بلقب الشتاء على رمال الشاطئ

الشاطئ (0/1) غزة الرياضي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/2/2015 - استعاد غزة الرياضي صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة سريعاً، بعد فوزه على خدمات الشاطئ أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في ختام منافسات مرحلة الذهاب من الدوري ليتوج نفسه بطلاً للشتاء.

سجل هدف غزة الرياضي الوحيد، سليمان العبيد (85) ليرفع رصيده إلى (22) نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الشاطئ عند (16) نقطة في المركز السابع.

تحليل مختصر

العميد دخل بهدف تحقيق الفوز والتتويج بلقب بطل الشتاء وهو ما لم يظهر على أداء اللاعبين منذ البداية، قبل أن تترابط خطوط غزة الرياضي وتبدأ بتشكيل خطورة حقيقية على مرمى الشاطئ الذي تبادل السيطرة معه في هجمات افتقدت للدفة لهز الشباك قبل أن تتمثل خطورة العميد في الحصول على فرصة التقدم من ركلة جزاء ولكن أمير الكرد حرم العبيد من التقدم قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً ولعب الفريقان بنفس الطريقة رغم أنهما عملا على زيادة القوة الهجومية لكن لم تسفر عن هجمات خطرة للتسجيل أو تشكيل قوة هجومية مترابطة.

وفي الوقت الذي اعتقد المتابعين أن المباراة ستنتهي بالتعادل اقتنص سليمان العبيد هدف التقدم والفوز لغزة الرياضي من خطأ دفاعي استثمره بنجاح ليتوّج فريقه بطلاً للشتاء ونفسه هدافاً للدوري برصيد (10) أهداف.

تصريحات المدربين:

ربحي سمور: لعبنا المباراة سجال في الهجمات وخسرنا بسبب أخطاء فردية رغم أننا كثفنا الهجوم في الشوط الثاني ولكن لم يحالفنا الحظ في التقدم وتسجيل أهداف.

عماد هاشم: حققنا أكثر من هدف في هذا الفوز أهمها استعادة الصدارة وحافظنا على الهدف وسنحاول الثبات على نفس المستوى في الأداء في الدور الثاني.

تشكيلة الفريقين

خدمات الشاطئ

أمير الكرد، زياد التلمس، محمد السدودي، جمال الأفغاني (عماد الرخاوي 92)، سائد أبو فارس، إسماعيل أبو شرف، حسن هتهت (هاشم برغوت 85)، أسامة أبو قرشين، إسماعيل أبو دان، محمد القاضي، بلال النجار (إسلام عوض 77)،

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، حسن بدر (أحمد العمواسي 65)، محمد صالح ، أحمد أبو طبنجة، فادي العراوي ، أنس الحلو (هاني المصدر 75)، أحمد طينة ، محمد كحيل

باسل الأشقر، حازم شكشك، سليمان العبيد (محمد مهنا 87).

الحكام: عماد مرجان وسفيان السبع وأحمد شبير ومحمود أبو مصطفى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني