فيس كورة > أخبار

الرجوب يؤكد على أهمية المشاركة الفلسطينية في كأس الاتحاد الآسيوي

  •  حجم الخط  

الرجوب يؤكد على أهمية مشاركة واد النيص وهلال القدس في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 9/2/2015 - أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أهمية مشاركة ناديا واد النيص وهلال القدس في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لأول مرة في تاريخهما.

ويستضيف واد النيص فريق الجزيزة الأردني يوم 24 شباط / فبراير الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية، في حين يلتقي هلال القدس نظيره الجيش السوري في السابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة البحرينية المنامة لحساب الأدوار التمهيدية لذات البطولة.

واعتبر اللواء الرجوب خلال لقائه وفد من نادي واد النيص في مقدمته رئيس النادي سليم أبو حماد في مقر إتحاد كرة القدم بالرام، أن المشاركة في هذه البطولة القارية لديها أهمية كبيرة من الناحية الوطنية والرياضية، مما يقتضي ضرورة أن يلبي أداء واد النيص طموح شعبنا من خلال تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

كما شدد الرجوب على أهمية وجود خطة واضحة حول استضافة واد النيص لضيفه الجزيرة الأردني ترتكز على عدة جوانب أهمها كيفية تسويق الحدث وتقديمه من خلال الإعلام الذي يحمل دورا أساسيا في هذا الجانب، إضافة إلى العمل على تحفيز الجماهير للحضور إلى ملعب المباراة ومساندة واد النيص في هذا الإستحقاق الآسيوي، بينما تمحور الجانب الثالث حول طريقة التنظيم التي يجب أن تكون حسب الأصول واللوائح والقوانين القارية، وقد تم تشكيل لجنة تنظيمية برئاسة كفاح الشريف في هذا الصدد.

من جهة أخرى تمنى الرجوب التوفيق لنادي هلال القدس الفريق الثاني الذي يمثل فلسطين في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وأن ينجح في تجاوز الأدوار التمهيدية والتأهل إلى دور المجموعات، مؤكدا على ضرورة أن تدرك الأندية الفلسطينية مدى المسؤولية التي تقع على عاتقها خلال مشاركتها في المسابقات الآسيوية من كافة الجوانب.

من جانبه قدم سليم أبو حماد شكره إلى اللواء الرجوب على دعمه المتواصل للأندية الفلسطينية، مؤكدا أن فريقه سيبذل كل ما بوسعه من أجل تشريف كرة القدم الفلسطينية وأن يكون خير سفير لها في هذه البطولة الآسيوية.

يشار إلى أن فريق واد النيص قد جاء في المجموعة الثانية من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي إلى جانب فرق الجزيرة الأردني والشرطة العراقي إضافة أحد الفرق المتأهلة من الأدوار التمهيدية (ألتين أسير التركمنستاني أو الصقر اليمني أو الحد البحريني).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني