فيس كورة > أخبار

فوز مثير لخدمات رفح علي غزة الرياضي في كأس السلة

  •  حجم الخط  

فوز مثير لخدمات رفح علي غزة الرياضي في كأس السلة

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كووورة) 9/2/2015 - خدمات رفح فوزه مثيرا علي حساب نادي غزة الرياضي في بطولة كأس غزة لكرة السلة بنتيجة 100/97، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس

وجاءت نتائج الأرباع في المباراة مثيرة وقوية:

بدأ الربع الأول قويا وسيطر فريق غزة الرياضي علي أجواء اللقاء باعتماده علي الضغط الهجومي والاختراقات من العمق الأمر الذي أدي إلي نهاية الربع لصالحه بنتيجة 19/9.

في الربع الثاني انتفض لاعبوا خدمات رفح وعادوا إلي أجواء اللقاء بالأداء الهجومي والدفاعي الذي منحهم التفوق في الربع بنتيجة27/13.

في الربع الثالث قدم الفريقان مباراة حماسية أمتعت الحضور وكانت الندية حاضرة بين الفريقين اللذان حاولا السيطرة علي أجواء اللقاء لينتهي الربع بالتعادل بين الفريقين 23/23.

في الربع الرابع واصل الفريقان أدائهما القوي وتبادل الفريقان تسجيل النقاط ،ومع اقتراب المباراة من نهايتها بتقدم رفح بفارق "3" نقاط عن الرياضي نجح جمال أبو كميل في تعديل الكفة بين الفريقين إلا أن سلة أبو كميل لم تمنح الرياضي التفوق في الربع الذي أنهاه رفح لصالحه بنتيجة 27/23.

لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 82/82، ليلجأ الفريقان إلي شوط حاسم، الذي كانت فيه الإثارة حاضرة بين الفريقين، إلا أن كثرة الأخطاء الشخصية علي لاعبي غزة الرياضي منحت الأفضلية لفريق خدمات رفح الذي انهي الربع الخامس لصالحه بنتيجة 18/15.

لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بنتيجة 100/97.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان وأسامة إسماعيل ورمزي البرعي وسجلها يوسف العجلة وميقاتي أحمد القاضي وميقاتي 24 ثانية سمير الشطلي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني