فيس كورة > أخبار

مورينيو: فارق الـ7 نقاط لا يعني فوزنا بالدوري

  •  حجم الخط  

مورينيو: فارق الـ7 نقاط لا يعني فوزنا بالدوري

لندن/(وكالة أنباء رويترز) 10/2/2015 - قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي اليوم الثلاثاء إن الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قوي جدا لدرجة ان فارق النقاط السبع الذي يفصله عن أقرب مطارديه قبل 14 جولة من النهاية لا يكفي للشعور بالاطمئنان.

ووسع تشيلسي هذا الفارق بفوزه 2-1 على مضيفه استون فيلا يوم السبت بينما تعادل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 1-1 مع هال سيتي.

ويملك تشيلسي فرصة لتعزيز تقدمه حينما يواجه ايفرتون المتراجع على ملعب ستامفورد بريدج غدا الاربعاء بينما يحل سيتي ضيفا على ستوك سيتي الذي فاز على البطل 1-صفر على ملعب الاتحاد في اغسطس اب الماضي.

وأبلغ مورينيو الذي يسعى للقبه الثالث مع تشيلسي الصحفيين "نحن في مقعد القيادة لكننا نتفوق بسبع نقاط قبل 14 مباراة من النهاية .. لو كان الفارق 14 نقطة مع تبقي سبع مباريات لكان الامر أفضل حالا."

وتابع "لا يزال أمامنا طريق طويل رغم فارق النقاط السبع."

واستطرد "في انجلترا فارق السبع نقاط ليس كييرا. في بلاد أخرى قد يكون كبيرا لانه في مسابقات الدوري الاخرى تفقد الفرق الكبيرة نقاطا فقط حينما تقابل بعضها البعض. هنا قد تخسر أمام أي فريق."

وسيعود لاعب الوسط سيسك فابريجاس لصفوف تشيلسي امام ايفرتون بعدما ابعدته اصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن المباراتين السابقتين.

وسيبدأ ديدييه دروجبا أو لوك ريمي أساسيا في الهجوم حيث لا يزال دييجو كوستا يمضي عقوبة الايقاف لثلاث مباريات.

وسجل كوستا في الدقيقتين الاولى والاخيرة حينما فاز تشيلسي 6-3 على مضيفه ايفرتون في اغسطس اب.

وسيعود المهاجم روميلو لوكاكو الذي غادر تشيلسي بعد ان شارك اساسيا في مباراة واحدة فقط بالدوري على مدار ثلاث سنوات الى ملعب ستامفورد بريدج مرتديا قميص ايفرتون الذي فاز في مباراتين فقط من اخر 15 مواجهة لعبها في كل المسابقات.

وسجل لوكاكو ثلاثة أهداف في اخر ست مباريات من بينها هدف في مرمى وست هام يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي وهدف الفوز على كريستال بالاس في الدوري في اخر زيارتين لايفرتون الى لندن الشهر الماضي.

ومن المرجح ان يستمر غياب ليتون بينز ظهير أيسر ايفرتون بسبب اصابة في الركبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني