فيس كورة > أخبار

بالوتيلي يسجل هدفه الأول بالدوري الإنجليزي

  •  حجم الخط  

بالوتيلي يسجل هدفه الأول بالدوري الإنجليزي

لندن/(وكالة الأنباء الألمانية) 10/2/2015 - سجل الإيطالي ماريو بالوتيلي أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقود فريقه ليفربول لاقتناص فوز غال من ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز السادس.

وجاءت المباراة مثيرة وعامرة بالفرص المحققة، واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ولكن توتنهام نجح في العودة مرتين إلى المباراة بعد أن بادر ليفربول بالتسجيل، قبل أن يفرض البديل الإيطالي بالوتيلي كلمته ويحرز هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض قبل 7 دقائق من النهاية.

وبادر المهاجم الصربي الشاب لازار ماركوفيتش بتسجيل هدف لليفربول في الدقيقة 15 ثم تعادل المتألق هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 26 ثم أضاف القائد ستيفين جيرارد الهدف الثاني لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم تعادل لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبلي لتوتنهام في الدقيقة 61 قبل أن يحرز بالوتيلي هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 83.

ومنذ انتقاله من ميلان الإيطالي إلى ليفربول في الصيف الماضي لم يسجل بالوتيلي أي أهداف في الدوري الإنجليزي، لكنه نجح في هز الشباك في دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكرر ليفربول فوزه على توتنهام بعد أن فاز على ملعب وايت هارت لين بثلاثية نظيفة في الدور الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني