فيس كورة > أخبار

ارتفاع عدد المعتقلين من فريق بيت أمر إلى 7 لاعبين

  •  حجم الخط  

اختطاف اللاعب السابع

الاحتلال يعتقل محمد إخليل من نادي بيت أمر

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 11/2/2015 - إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم محمد أيمن إخليل 20 عاماً الظهير الأيسر لفريق كرة القدم بنادي شباب بيت أمـر، بعد مداهمة البلدة بعدد من الآليات، لتستكمل حملتها الشرسة ضد البلدة بشكل عام والنادي بشكل خاص .

هذه الحملة طالت حتى الآن سبعة من لاعبي فريق بيت أمر منذ بداية الموسم، حيث تم اعتقال الحارس عيسى عوض 25 سنة والمدافع محمود مصلح 25 سنة ولاعب خط الوسط وهيب علقم 26 سنة.

وقبل انطلاق مرحلة الإياب تم اعتقال المهاجم مؤيد طومار 22 عام ومصعب إخليل 21 عام، وبعد انطلاق الإياب بأسبوعين تم اعتقال اللاعب رشيد عوض 16 عام.

وبإعتقال محمد إخليل ستزداد أوضاع النادي صعوبة على كافة الأصعدة بسبب الاعتقالات المستمرة و أثرها على نفسيات اللاعبين في صفوف الفريق الذي سيواجه شبح الهبوط من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثانية، بالرغم من وجود النادي في المركز العاشر على سلم الترتيب برصيد 11 نقطة فقط من اصل 42 نقطة.

وردا على هذه الاعتقالات بحق لاعبي النادي أكد محمود عوض الناطق الاعلامي "الاحتلال لم يلتزم بالقوانين الدولية المتعلق بحماية لاعب كرة القدم ضارباً بعرض الحائط كافة البروتوكلات الرياضية التي وقعها الفيفا مع دولة الاحتلال واخرها اعتقال السبع لاعبين في الفريق "

كما عقب عوض على نقص اللاعبين "بأن ما يزيد الطين بلة ان الفريق وادارته تعاني من ضائقة مالية خانقة في الآونة الاخيرة، الامر الذي صعب عليهم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين اخرين من اجل تعويض الغايابات لتفادي الهبوط "

وتابع :" نادي بيت أمر سيقوم بتوجيه دعوات للجميع من اجل المشاركة في اعتصام سيقام في مدينة رام الله الاسبوع المقبل من اجل تسليط الضوء على قضية اللاعبين المعتقلين في سجون الاحتلال في ظل تجاهل وسائل الاعلام بشكل عام والرياضية بشكل خاص لهم وفضح ممارسات الاحتلال المتواصلة بحق الرياضيين الفلسطينيين".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني