فيس كورة > أخبار

شباب رفح يلتقي بالإعلاميين الرياضيين في المحافظة

  •  حجم الخط  

شباب رفح يلتقي بالإعلاميين الرياضيين في المحافظة

رفح/مصطفى جبر-عدسة سرحان حسن (دائرة الإعلام بالنادي) 12/2/2015 - التقى مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي بالإعلاميين الرياضيين في محافظة رفح، وذلك مساء الأربعاء بمقر النادي تحت لقاء "دور الإعلاميين الرياضيين وعلاقتهم بالنادي".

وحضر اللقاء د.عمر قشطه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة موسى المغربي وعواد السمهوري وعلى ربيع وعطية عبد العال ومجموعة كبيرة من الإعلاميين الرياضيين في المحافظة ممثلين عن وسائلهم الإعلامية.

ورحب د.قشطه بالإعلاميين، مُشيداً بدورهم الكبير في تغطية كافة الأحداث الرياضية ومساهمتهم بشكل فعال في تطوير الرياضة الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة، وشدد على ضرورة التوحد لاختيار ممثل لانتخابات الرابطة التي ستجرى في الأشهر القادمة.

وأكد "قشطه" على أن أبواب النادي مفتوحة بشكل دائم لكل الإعلاميين الرياضيين، مؤكداً على أن مجلس الإدارة سيتخذ عدة قرارات والتي من شأنها أن تساهم في تسهيل عمل الإعلاميين من خلال تأمين مواصلاتهم في المباريات الخارجية للفريق وتسخير إمكانيات النادي للعمل الصحفي وغيرها من التسهيلات.

وطرح الزملاء الإعلاميين عدة اقتراحات خاصة بعلاقة النادي بالإعلاميين وسبل التعاون، إضافة إلي تشكيل مجلس استشاري إعلامي لأندية محافظة رفح والاتفاق على أن يحتضن النادي اجتماعات دورية شهرية للإعلاميين، كما تم الاتفاق على أن يتضمن الاجتماع القادم خطوات عملية بما يخص انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني