فيس كورة > أخبار

الرجوب يتفقد معسكر المنتخب الأولمبي النسوي

  •  حجم الخط  

الرجوب يتفقد معسكر المنتخب الأولمبي النسوي

البيرة - دائرة الاعلام بالاتحاد – 13/2/2014 - قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، مساء اليوم الجمعة، بجولة تفقدية للاعبات منتخبنا الأولمبي، على استاد ماجد أسعد بالبيرة، وذلك في إطار إستعداد منتخبنا الأولمبي للمشاركة في التصفيات الأسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 11 إلى 15 آذار/مارس 2015، بمشاركة منتخبات: أوزباكستان، هونج كونج، منتخبنا الأولمبي إلى جانب منتخب الأردن المضيف.

وأكد اللواء الرجوب  خلال زيارته على ضرورة إلتزام اللاعبات بتعليمات الجهاز الفني والإداري، وذلك من أجل الحصول على  نتائج ايجابية في التصفيات الأسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 وتشريف كرة القدم الفلسطينية وإيصال الرسالة الوطنية الرياضية.

من جهته شكر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني ناصر دحبور اللواء الرجوب على زياراته المتواصلة لمعسكر المنتخب الأولمبي واهتمامه المستمر بالكرة النسوية، مشيرا إلى أن هذا المعسكر التدريبي الداخلي السادس الذي يخوضه المنتخب الأولمبي على التوالي.

وأكد دحبور أن تدريبات المنتخب تجري بشكل جيد ويتم التركيز خلالها على أداء اللاعبات من الناحية البدنية، إضافة إلى النواحي التكتيكية الخاصة بطريقة لعب المنتخب، وذلك بهدف الوصول إلى التشكيلة النهائية التي ستشارك في البطولة المقبلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني