فيس كورة > أخبار

منتخب الناشئات يصل الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب 2015

  •  حجم الخط  

منتخب الناشئات يصل الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب 2015

الدوحة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 13/2/2015 - وصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئات تحت 17 عاما، مساء اليوم الجمعة، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس العرب 2015، والمقرر عقدها خلال الفترة من 15 الى 24 شباط/فبراير الجاري، بمشاركة ستة منتخبات هي: لبنان، العراق، الجزائر، جيبوتي، قطر، بالإضافة لمنتخبنا الوطني للناشئات.

وضمت قائمة بعثة منتخبنا كلا من: مادلين أبو حطب رئيسة البعثة، جينا خنوف المدير الفني، صفية عريقات مدربة اللياقة البدنية، داليا النوباني أخصائية العلاج الطبيعي، فيما ضمت قائمة اللاعبات كلا من: رين منولي، مي جبران، سندس سبيتان، فيوليت بنضا، مريم نزال، لين قطاوي، سرين غطاس، جوليا نصار، مفيدة حمدان، لين قراقرة، أحلام عيد، ليلى الشيخ، ميرال الصراص، أية خطاب.

وقد تأجل وصول كل من أحمد شرف مساعد المدرب، وإسلام أبو وردة مدرب الحراس، واللاعبات روزين عودة، وسالي غطاس، وريم داري، ومجدولين نبهان، حتى يوم الأحد الموافق 15 شباط/فبراير الجاري وذلك نتيجة تأخر صدور التأشيرات.

وقالت مادلين أبو حطب رئيسة البعثة إن جميع أفراد البعثة في حالة جيدة ولم تواجه أي صعوبات خلال السفر، مشيرة إلى أن اللجنة المنسقة للبطولة كانت في استقبال الوفود المشاركة في مطار الدوحة ومكان إقامة بعثة منتخبنا في فندق (هولدي فيلا)، حيث عملت اللجنة على تجهيز كل سبل الراحة للمنتخبات وتنظيمها وتوزيع جداول بمواعيد التدريبات.

كما عبرت أبو حطب عن أملها باتمام صدور التأشيرات الخاصة ببقية أفراد البعثة من مدربين ولاعبات ليقوم الفريق بإتمام عمله وتحقيق النتائج المرجوة في هذه البطولة.

يشار إلى أن الإجتماع الفني الخاص بالبطولة سيعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد السبت، والذي سيجرى خلاله إجراء قرعة البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني