فيس كورة > أخبار

نقص في عدد لاعبات المنتخب المُشارك في كأس العرب في قطر

  •  حجم الخط  

نقص في عدد لاعبات المنتخب المُشارك في كأس العرب في قطر

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 12/2/2015- وصل المنتخب الفلسطيني للناشئات تحت 17 سنة إلي العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العرب المُقررة في الفترة من 15 إلى 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وواجه اتحاد الكرة مشكلة في عدم تمكن أكثر من 14 لاعبة من الوصول إلى الدوحة بسبب عدم تمكن بقية اللاعبات من الوصول بسبب زيادة اعمارهن عن السن المطلوب.

وقال مصدر موثوق أن سبب عدم تمكن أكثر من 14 لاعبة من المشاركة في البطولة، يعود إلى قيام المسؤلين عن المنتخب بقيد عدد من اللاعبات ممن تزيد أعمارهن عن 17 سنة.

وقال المصدر أنه وبناء على ذلك حاول اتحاد الكرة استبدال اللاعبات اللاتي تتجاوز أعمارهن 17 سنة بلاعبات أُخريات، وهو ما أدى إلى عدم صدور تأشيرات الدخول إلى قطر للاعبات البديلات

واللاعبات اللاتي وصلن هن : رين منولي، مي جبران، سندس سبيتان، فيوليت بنضا، مريم نزال، لين قطاوي، سرين غطاس، جوليا نصار، مفيدة حمدان، لين قراقرة، أحلام عيد، ليلى الشيخ، ميرال الصراص، آية خطاب.

أما اللاعبات البديلات فهن : روزين عودة، وسالي غطاس، وريم داري، ومجدولين نبهان، إلى جانب بقية أعضاء الجهازين الفني والإداري وهم : أحمد شرف مساعد المدرب، وإسلام أبو وردة مدرب الحراس.

وقال اتحاد كرة القدم في بيان رسمي أن تأخر اللاعبات وأعضاء الجهاز الفني جاء بسبب عدم صدور تأشيرات دخول، وهو ما شكك المصدر في صحته على اعتبار أن الدولة المُضيفة تقوم باستخراج التأشيرات لجميع أعضاء الوفود المشاركة دفعة واحدة وليس على دفعتين أو دفعات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني