فيس كورة > أخبار

سمور: الشاطئ لم يكن منافسًا في الفترة الأخيرة

  •  حجم الخط  

أكد على جهود إعادته لدائرة المُنافسة

سمور: الشاطئ لم يكن منافسًا في الفترة الأخيرة

غزة/ مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 13/2/2015 - أكد الكابتن ربحي سمور المدير الفني لفريق الشاطئ, أنه سيعمل على ظهور الفريق في مرحلة الإياب للدوري بشكل مُغاير عنه في مرحلة الذهاب؛ من خلال تعزيز الروح القتالية والانتماء لدى اللاعبين.

وأكد سمور على أن الفريق في وضع لا يُحسد عليه, لا سيما وأنه مرّ بظروف حرجة خلال المواسم الماضية التي شهدت صراع الفريق على الهروب من شبح الهبوط أكثر من مرة.

ونوه سمور إلى أن الفريق لم يكن من الفرق المنافسة على لقب البطولات في المواسم الأخيرة الماضية، وأن مرحلة المنافسة تتطلب الكثير من العناصر والأمور, وأنه يعمل على الاقتراب من مرحلة الدخول في المُنافسة على اللقب.

وأشار سمور إلى الدور الكبير الذي لعبته إدارة النادي خلال الفترة السابقة, إلى جانب تأكيده على أهمية الدور الإيجابي الذي من الممكن أن يلعبه الجمهور في تحفيز اللاعبين على تحقيق الهدف وهو الاقتراب من المنافسة على اللقب.

من جهة أخرى، أشاد سمور بالوافد الجديد إلى صفوف الفريق، المهاجم مهند الطهراوي, القادم من خدمات البريج، وأكد على أنه إضافة جيدة للفريق الذي يحتاج لمهاجم صريح يُترجم الفرص المُتاحة للفريق إلى أهداف وبالتالي تحقيق الفوز.

وأكد سمور على حاجة الفريق لصانع ألعاب يُترجم جهد الفريق لنقل الكرة من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية من أجل استثمار عملية إيصال المهاجمين إلى المرمى.

يُذكر أن البحرية يحتل المركز السابع في دوري جوال الممتاز برصيد 16 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني