فيس كورة > أخبار

الخضر يكتسح بلاطة بالأربعة.. ويطا يضاعف معاناة المكبر

  •  حجم الخط  

واد النيص يهزم أهلي الخليل في دوري المحترفين

الخضر يكتسح بلاطة بالأربعة.. ويطا يضاعف معاناة المكبر

رام الله/ (صحيفة فلسطين) 13/2/2015 - حقق شباب الخضر فوزاً كاسحاً على المتصدر مركز بلاطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد ماجد أسعد في البيرة أمس، ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري "المحترفين".

وتناوب على تسجيل أهداف الخضر كل من: رامي مسالمة (26)، وعلي عدوي (45)، ومحمد مراعبة (70)، ومحمود الشولي (85)، أما هدف بلاطة الوحيد فأحرزه وسيم عقاب (60).

وبذلك قفز الخضر إلى المركز السادس مؤقتا برصيد (19) نقطة، أما بلاطة فبات مهددا بفقدان الصدارة وهذا متوقف على نتيجة مباراة الظاهرية والأمعري التي ستقام اليوم على ستاد دورا .

وعاد ترجي واد النيص من ملعب الحسين، بفوز ثمين على أهلي الخليل بثنائية أيمن خربط (22)، وخضر أبو حماد (87)، رافعا رصيده إلى (19) نقطة في المركز السابع، أما الأهلي فتجمد رصيده عن النقطة الـ(20) في المركز الخامس.

وحقق شباب يطا فوزا غاليا على جبل المكبر بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الخضر، ليتخلص يطا من ذيل الترتيب لأول مرة منذ بداية الدوري رافعاً رصيده إلى (10) نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تراجع جبل المكبر للمركز الأخير.

وسجل هدفي يطا أحمد دراوشة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما أضاف إسلام البطران الهدف الثاني في الدقيقة (60)، ليزيد من معاناة المكبر الذي لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات منذ بداية الدوري مقابل (10) هزائم وتعادل واحد.

وتأجلت مباراة ثقافي طولكرم ودورا لعدم صلاحية الملعب بسبب الأحوال الجوية الماطرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني