فيس كورة > أخبار

أندية الوسطى تطالب بتفعيل دور جمعياتها العمومية

  •  حجم الخط  

خلال ورشة آليات انتخابات الأندية

أندية الوسطى تطالب بتفعيل دور جمعياتها العمومية

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 15/2/2015 - طالبت أندية المحافظة الوسطى، بضرورة تفعيل دور الجمعيات العمومية للأندية، ومنحها دوراً أكبر للمشاركة في قيادة النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي في الأندية، وتشكيل لجان لخدمة الأنشطة وتشجيع ممارستها في المجتمع.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشئون الرياضية، في نادي خدمات النصيرات، بمشاركة كوادر وممثلي أندية المحافظة الوسطى، وضمن سلسلة ورش العمل التي تنظمها الوزارة، بعنوان " آليات انتخابات مجالس إدارات الأندية"، وكان من أبرز الكوادر المشاركة فارس أبو شاويش وجمال البحيصي وعصام بشير.

وكانت الورشة تضمنت عدة محاور قدمها علي أبو حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية الرواد الرياضيين، وجودات جودة رئيس اتحاد كرة اليد، ود.مازن الشيخ المدير العام بوزارة التخطيط تحدث فيها عن مهام مجلس إدارة النادي.

ومثلت الورشة فرصة مناسبة لطرح العديد من الأفكار والاقتراحات الهامة، التي تسعى الأندية لتحقيقها من خلال انتخابات مجالس إداراتها بالطريقة السليمة، والتي تضمن التمثيل المناسب وانتخاب إدارة مؤهلة للعمل بشكل سليم يخدم النادي ويساعد على تطويره.

بدوره أشاد مدير دائرة الأندية بالوزارة نبيل عواجة، بمشاركة الأندية في المحافظة الوسطى، وتفاعلها مع المحاور المطروحة، وتقديم اقتراحات هامة تسهم في تطوير نظام انتخابات الأندية، وتمنى أن تتواصل ورش العمل بنفس الزخم لتحقيق الغاية الأساسية المتمثلة في الارتقاء بواقع الأندية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني