فيس كورة > أخبار

السرية تتفوق على أرثوذكسي رام الله في دوري الآنسات للفئات العمرية لكرة السلة

  •  حجم الخط  

برعاية صحيفة الحياة الجديدة

السرية تتفوق على أرثوذكسي رام الله في دوري الآنسات للفئات العمرية لكرة السلة

رام الله – بسام ابو عرة ووجدي الجعفري – 14/2/2014- فاز فريق سرية رام الله الاولى على أرثوذكسي رام الله بنتيجة 28 نقطة مقابل 12 ضمن مباريات ذهاب دوري الآنسات للفئات العمرية  لكرة السلة التي ينظمها اتحاد كرة السلة برعاية صحيفة  الحياة الجديدة الجمعة على صالة السرية بحضور عزيز طينة امين عام الاتحاد ومحمد زيادة رئيس لجنة المسابقات وناريمان مصلح مسؤولة ملف كرة السلة وانيس سماعنة عضو لجنة المسابقات وناصر البدرساوي   رئيس لجنة الحكام المركزية.

وجرت المباراة في اجواء باردة جدا ادت الى تدني المستوى العام للقاء والذي سيطر على بدايته لاعبات السرية  حيث لعب الفريق بخماسي مكون من وردة دعيبس ولينا طوباسي وجويس عز وحنين شرباتي وميس دحادحة فيما لعب فريق ارثوذكسي رام الله بخماسي مكون من كاتيا عازر ورنين كركر وجوليت هنديلة وكلارا درويش وجولين امسيح ، وجاءت المباراة باردة جدا مثل برودة الجو الذي كان سائدا فلم تقدم اللاعبات المستوى المطلوب منهن لاكثر من سبب برودة الجو وعدم الاستعداد الجيد لهذه الفئة العمرية من اللاعبات وعدم اهتمام الاندية بالفئات العمرية من اللاعبين واللاعبات . 

وكان الربع الاول من مصلحة السرية لعبا ومستوى ونتيجة حيث انتهى 10 مقابل 2 وابدعت حنين شرباتي كعادتها في كل مباراة وكذلك تألق وردة دعيبس وميس دحادحة ولينا طوباسي بينما لم تكن لاعبات ارثوذكسي رام الله بالمستوى المطلوب لعدم التفاهم فيما بينهن وعدم الاستعداد الجيد للبطولة ادى الى هذا المستوى، وبرزت كاتيا عازر ورنين كركر ونتالي رنتيسي وجوليت هنديلة .

الربع الثاني : كان الافضل في اللقاء وتحسن الاداء لكلا الفريقين لكن فريق السرية سجل 12 نقطة بزيادة نقطتين عن الربع الاول فيما لم يسجل فريق رام الله سوى نقطتين فقط كما الربع الاول لينتهي الربع لمصلحة السرية 12 مقابل 2 .    

الربع الثالث : لم يقدم الفريقان شيئا في هذا الربع وقد اثرت عليهم برودة الطقس ما ادى الى تدني المستوى وتدني التسجيل ايضا حيث سجل فريق ارثوذكسي رام الله 4 نقاط فقط فيما سجل فريق السرية نقطتان وكان الربع الثالث الاسوء للفريقين وبالذات للسرية .

الربع الرابع : لم يتغير المستوى في هذا الربع وبقي الفريقان يلعبان دون المستوى وسجل كل منهما 4 نقاط فقط لينتهي الربع الاخير بالتعادل 4 مقابل 4 ولينتهي اللقاء بفوز السرية بنتيجة 28 نقطة مقابل 12. ليصبح لفريق السرية نقطتان من مباراة واحدة فيما ارثوذكسي رام الله دون نقاط لخسارته مباراتيه امام العمل والسرية .

حكم اللقاء خالد سمحان وهيثم حوشية وعلى الطاولة ناصر البدرساوي وانيس سماعنة وسليمان نصري وراقبها عزيز طينة .

مباراة الاثنين 16-2

العمل الكاثوليكي - سرية رام الله - الساعة الخامسة – صالة العمل الكاثوليكي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني