فيس كورة > أخبار

الرجوب يهنئ ابناء سخنين بفوزهم على "بيتار" العنصري

  •  حجم الخط  

الرجوب يهنئ ابناء سخنين بفوزهم على "بيتار" العنصري

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – 16/2/2015 - هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق العربي داخل أراضي الـ48 اتحاد أبناء سخنين، بفوزهم على الفريق العنصري "بيتار، بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الـ23 لدوري الدرجة العليا لكرة القدم الذي جرى على استاد تيدي في القدس المحتلة، مساء الاحد.

واعرب الرجوب خلال مكالمة هاتفية اجراها مع رئيس نادي سخنين، محمد ابو يونس، اليوم الاثنين، عن تهانيه الحارة باسمه واسم الاسرة الرياضية الفلسطينية، بالانجاز الكبير الذي رسمه ابناء النادي، بالتغلب على اكثر الفرق عنصرية وهمجية في العالم.

وقال الرجوب " اثلجتم صدورنا بفوزكم الغالي على ذلك الفريق العنصري وقلوبنا دائما معكم من اجل مواصلة الانتصارات في مختلف المسابقات الرياضية".

وتابع الرجوب: الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي رسالة محبة ونشر للتواصل والسلام وبناء للجسور بين البشر، لكن ما يمثله هذا النادي العنصري وجماهيريه يعبر عن الوجه الحقيقي والقبيح لهذا الاحتلال الاسرائيلي العنصري.

واشار الرجوب خلال حديثه مع ابو يونس الى اخر الممارسات العنصرية التي اقترفها جيش الاحتلال باعتقال 7 من اصل 11 لاعبا اساسيا في فريق كرة القدم الاول بنادي بيت امر، مؤكدا على ان تلك الممارسات تتطلب وقفة دولية من اجل لجم تلك الهمجية واخضاعها للعقاب من قبل المنظمات والمؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية لانتهاكها كل القوانين الرياضية بحق اللاعبين والمؤسسة الرياضية في دولة فلسطين.

وبالرغم من خوضه المباراة بدون جماهير بسبب العقوبة على نادي بيتار، فان النادي العربي نجح بتسجيل فوزه في مواجهتي الذهاب والاياب على ذلك النادي العنصري، كما انه نجح بالحفاظ على شباكه بدون أي خسارة امام النادي منذ اكثر من خمسة سنوات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني