فيس كورة > أخبار

جابر أبو خاطر حارس مرمى جديد في صفوف غزة الرياضي

  •  حجم الخط  

بعد طلب غزة الرياضي وموافقة خدمات رفح

جابر أبو خاطر حارس مرمى جديد في صفوف العميد

غزة/(فيس كووورة) 16/2/2015 – اعلن مجلس إدارة نادي خدمات رفح عن موافقته على طلب غزة الرياضي بإعارة حارس مرماه جابر أبو خاطر للعب في صفوف العميد فيمرحلة الإياب للدوري الممتاز.

وجاءت الموافقة بعد استقبال إدارة خدمات رفح لبعض اعضاء إدارة غزة الرياضي للتفاوض على إتمام الصفقة.

وكان أبو خاطر خاض تدريبين مع فريق غزة الرياضي تحت إشراف المدرب علي بدران الذي أعطى إدارة الرياضي رأيه الإيجابي لضم أبو خاطر.

ويضم خدمات رفح أربعة حراس مرمى على مستوى مميز، حيث لعب عطايا جودة جمع لقاءات مرحلة الذهاب باستثناء مباراة واحدة خاضها الحارس عبد الحميد كلوب، فيما لم يلعب أحمد ابو ظهير وجابر أبو خاطر أي مباراة.

كما ياتي ضم أبو خاطر لصفوف الرياضي في أعقاب الأزمة التي احدثها طلب حارسه عاصم أبو عاصي الانتقال لصفوف الشجاعية، حيث لم يلعب أي مباراة في صفوف الرياضي الذي حرس مرماه خلال مرحلة الذهاب حارسه إسماعيل المدهون الذي لم تتلق شباكه سوى ثلاثة أهداف خلال أحد عشر مباراة.

وكان جابر جابر أبو خاطر لعب ضمن صفوف فريق جماعي رفح في الموسم قبل الماضي، قبل أن يعود للخدمات عقب هبوط الجماعي إلى الدرجة الأولى ومنها إلى الدرجة الثانية.

ويتمتع جابر أبو خطار بمستوى فني وبدني جيد إلى جانب ما اكتسبه من خبرة خلال مشاركته مع جماعي رفح وخدمات رفح في الفترة السابقة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني